recent
أخبار ساخنة

أنواع من قطط الهيمالايا وملامحها وصفاتها وألوانها النادرة.

أنواع من قطط الهيمالايا وملامحها وصفاتها وألوانها النادرة. 

 

أنواع من قطط الهيمالايا وملامحها وصفاتها وألوانها النادرة.Types of Himalayan cats and their features, traits and rare colors.

 

قطط الهيمالايا .

 وتشتهر الأنواع المختلفة من القطط بالعديد من أنواعها وألوانها ، وتحتوي على العديد من الأشكال المختلفة ، بما في ذلك قطط الهيمالايا ، التي تشتهر بأنواعها.  هذه السلالة من القطط هجينة بين القطط الفارسية والغربية ، وهذه هي 

 



أنواع قطط الهيمالايا

نقطة القط الأزرق الهيمالايا .

القطط من نوع متميز ، مثل هذا النوع منقط الهيمالايا، استمتع بأن هذا القط بالذات لديه فراء ، وهذا الفراء له لون أزرق ، وهو لون محدد يوجد في منطقة الطرف على وجه الخصوص ، كما أنها تتمتع في منطقة الوجه وكذلك في الذيل وكذلك الأذنين وفي القدمين كلها بلون واحد.    

 كما أن له شكلاً محدداً (وهو ما يتضح من كلمة نقطة هنا ، والتي تعني الأطراف المميزة والوجه ، ويستخدم أيضاً للدلالة على معنى أهمية هذه المناطق من جسم القطط ، وتعزى أهميتها إلى اللون الوحيد الذي يميزها).  

نقطة ليلاك القط في الهيمالايا .

Types of Himalayan cats and their features, traits and rare colors.  يتميز هذا النوع من القط الهيمالايا بلون أخف قليلاً من لون النقطة الزرقاء.  وهو أهم اختلاف بين النوعين ، وجسم نقطة ليلاك القطة الهيمالايا خفيف اللون أو ربما أبيض أيضا ، ويمكن العثور عليها بلون كريم خفيف ، جميع الألوان التي يمكن رؤيتها في نقطة القط ليلاك في الهيمالايا.


 يتميز هذا النوع من القط الهيمالايا بلون أخف قليلاً من لون النقطة الزرقاء.  وهو أهم اختلاف بين النوعين ، وجسم نقطة ليلاك القطة الهيمالايا خفيف اللون أو ربما أبيض أيضا ، ويمكن العثور عليها بلون كريم خفيف ، جميع الألوان التي يمكن رؤيتها في نقطة القط ليلاك في الهيمالايا.  

نقطة ختم القطط في الهيمالايا وهو النوع الثالث من قطط الهيمالايا ، بالنسبة لنقطة الختم من نوع القط ، حيث يكون لهذه القطط لون بني على منطقة الطرف ، كما أن مخالب المخالب بنية اللون ، مما يجعل شكلها مختلفا ومميزا إلى حد كبير ، وهي واحدة من سلالة القطط المعروفة جيدا لعشاق القطط .

 سمات القط الهيمالايا وكواحدة من أكثر سلالات القطط شعبية في الولايات المتحدة ، تجمع القطط الهيمالايا بين الفراء المدبب الجميل ، وشكل الجسم ، والمظهر الفارسي ، و.  هناك أسماء مختلفة للقطط الذكور للاختيار من. 

هذه القططِ اللطيفةِ والمحبوبةِ للعائلاتِ بَحْث عن  قطة هادئة الذي يَحبُّ الانتباه للقطط .  

 وهي قطط مريحة جدا ، لكنها تعاني من ظروف صحية أسوأ من العديد من السلالات الأخرى. 

Types of Himalayan cats and their features, traits and rare colors.




 

 

 

 أحد أهم مزايا القط الهيمالايا .

هو سلالة  من وجه من  القط مستدير.

أحد أهم مزايا القط الهيمالايا . هو سلالة  من وجه من  القط مستدير.


 تتميز قطط الهيمالايا بعيونها الدائرية الواسعة المميزة التي لها لون أزرق رائع ، مثل قطط الشيرازي ، على سبيل المثال. كما تميز أنف القط الهيمالايا بافتتاحه الصغير. 

قطط الهيمالايا لديها فم يشبه شكل رقم ثمانية في اللغة العربية. 

قطط الهيمالايا لديها آذان صغيرة لكنها متباعدة.

 وتتميز هذه القطط أيضا بوجود شعر سميك وطول كبير جدا, وجسم القط الهيمالايا صغير وساقيه قصيرتان وعريضتان أيضا.

 ذيل القط الهيمالايا قصير وbushy.لون قطة الهيمالايا هو نفس لون فراء القطط السيامية ، بالنسبة لحجم القطة الهيمالايا ، فهو أكبر من القطط السيامية. خصائص قطط الهيمالايا .

 قطط الهيمالايا جميلة ،رطبة ،وهادئة ، فهي لطيفة لأي منزل حيث يمكنهم الاستمتاع بالجلوس على حضن أصحابها ، فهي مناسبة جدا لتذليل الذين يتميزون ، وهم يحبون اللعب في المنزل مع الأطفال اللطفاء الذين يمشطون شعرهم بلطف ، وهي مهتمة بتسمية أسماء القطط الإناث في جبال الهيمالايا بأسماء جذابة .

 

 

 وأهم خصائصها  قطط الهيمالايا :   

وأهم خصائصها  قطط الهيمالايا :Types of Himalayan cats and their features, traits and rare colors.




 ودودة تتميز بالهدوء مطيع سلمي ألوان نادرة لقطط الهيمالايا هناك عشرة ألوان من قطط الهيمالايا نستعرضها أدناه.  

لون قطة الهيمالايا من الشوكولاتة 

 جسم هذا القط الجميل هو العاج مع النقاط البنية الشوكولاتة.  الأنوف والكفوف من هذا القط هي اللون الوردي الداكن أو ."القرفة" وعيونهم دائما مشرقة والأزرق الداكن. 

 

1_قطط الهيمالايا بنقاط بنية .

1_قطط الهيمالايا بنقاط بنية .Types of Himalayan cats and their features, traits and rare colors.

 

ويتميز جسد القط الهيمالايا في نقطة الهيمالايا باللون الدافئ الشاحب إلى الأبيض الذي يتصف بالتدريج .  

 

جسم هذا القط الجميل هو العاج مع النقاط البنية الشوكولاتة.  الأنوف والكفوف من هذا القط هي اللون الوردي الداكن أو ."القرفة" وعيونهم دائما مشرقة والأزرق الداكن.

تتحول ظلال أخف نحو الصدر والمعدة. 

  

2_قطط الهيمالايا في ليلك .

2_قطط الهيمالايا في ليلك .Types of Himalayan cats and their features, traits and rare colors.




واحدة من أندر جميع القطط الهيمالايا الفارسية ، تتميز نقطة ليلاك بجسم أبيض جليدي ونقاط من الرمادي الشاحب ولكن الدافئ ، عيونها زرقاء بشكل مكثف ، والأنف والكفوف هي لونها رمادي فاتح.  

  

3_ قطط الهيمالايا في النقطة الزرقاء .

3_ قطط الهيمالايا في النقطة الزرقاء .Types of Himalayan cats and their features, traits and rare colors.




هذه القطط زرقاء ملونة في جميع أنحاء الجسم ، والجسم ثلجي ، أزرق-أبيض ، والنقاط زرقاء داكنة باردة ، والأزرق في منطقة الأنف والكفوف ، والعيون زرقاء  ، واللون العام أزرق خفيف .   

  

4_قطط الهيمالايا باللون الأحمر .

Types of Himalayan cats and their features, t  4_قطط الهيمالايا باللون الأحمر . raits and rare colors.


قطط الهيمالايا ذات الألوان الدافئة لديها جسم أبيض كريمي ، برتقالي داكن أو نقط حمراء على الأنف ، وكفوف وردية.  

  

5_ قطط الهيمالايا في القشدة 

قطط الهيمالايا هي كريما في اللون ، وعموما أخف وزنا في اللون ، ولديها جسم أبيض مثل الحليب الزهري ، ولديها فقط فراغات أو أظلم لمس في ظل البرتقالي أو الكاسترد ، عيونها زرقاء نابضة بالحياة ، والأنف والكفوف هي ظلال من المرجان أو العري.  

  

6_قطط الهيمالايا من ألوان مختلفة .

6_قطط الهيمالايا من ألوان مختلفة .Types of Himalayan cats and their features, traits and rare colors.


الجسم شاحب أو أبيض ورمادي ، والأنف لديه بقع بنية مع بقع من الكريما أو الأحمر. الألوان تعرف هذا النوع من نقطة الهيمالايا ، يمكن أن يكون لها إما وردي أو بني الأنف والقدمين ، والعيون دائما عميقة زرقاء أو داكنة.  

  

6 قطط الهيمالايا باللون الأزرق والكريمة .

6 قطط الهيمالايا باللون الأزرق والكريمة .


القط ذو القشدة الزرقاء في الهيمالايا هو أكثر دفئا من الأزرق ولديه جسد أبيض أزرق اللون وأنف أزرق مع بقع كريم على الجسم.  أنوفهم وكفوفهم وردية أو زرقاء اللون ، وأعينهم زرقاء بروسية. 

  

7_قطط الهيمالايا في شوكولاتة بألوان مختلفة .

هذه القطط لديها أجسام العاج ونقاط أنف ملونة بالشوكولاتة مع بقع واضحة من القشدة أو الأحمر. الأنف والكفوف تتراوح في الألوان بالوردي الدافئ من الوردي القرفة إلى المرجان. 

  

من الصعب جدا الحصول على قطط ليلاك وكريم في الهيمالايا لأنه لون نادر ، لكنه هناك.


google-playkhamsatmostaqltradent