recent
أخبار ساخنة

اهم المعلومات عن كلاب الجيرمن شيبرد

اهم المعلومات مثيرة للدهشة حول كلاب الجيرمن شيبرد.

اهم المعلومات مثيرة للدهشة حول كلاب جيرمان شيبرد.


هي واحدة من أكثر سلالات الكلاب شعبية التي يحب الناس اكتسابها لمزاياها العديدة ، وهنا أهم المعلومات عن كلاب الجيرمن سيبرد في هذه المقالة.

تعتبر كلب الراعي الألماني واحدة من أكثر سلالات الكلاب شعبية لأسباب وجيهة.

إنهم كلاب ذكية وشجاعة ومتفانية في تنفيذ الطلبات التي تم تدريبهم عليها ، وهي متعددة الاستخدامات بشكل مذهل.


تتفوق كلاب الراعي الألماني Germain Shepherd في أي شيء يتم تدريبهم على القيام به:

التوجيه ، ومساعدة المعاقين ، والشرطة ، والخدمة العسكرية ، والبحث والإنقاذ ، واكتشاف المخدرات ، وكل ذلك بالإضافة إلى كونها رفيقًا مخلصًا للغاية حيث أن كلاب يعيشون الراعي الألماني أو كلاب الراعي الألمانية ، كما يوحي اسمها ، هي سلالة نشأت في ألمانيا ، ثم تم تطويرها بداية من أواخر القرن التاسع عشر عن طريق تهجين سلالات الرعي المختلفة ، تم اختيار السلالة بدقة وتطويرها بسرعة ، في المملكة المتحدة ، تُعرف الكلاب باسم الألماسي لأن مربي السلالة هناك أرادوا حماية الكلب من المشاعر المعادية للألمان بعد الحرب العالمية الأولى.

الحرب الثانية ، كانت كلاب الراعي الألماني هي السلالة العسكرية المفضلة.

كانت كلاب الإرشاد الأولى هي كلاب الراعي الألماني اليوم هم من بين الكلاب الأكثر شعبية في أمريكا.

في عام 1999 ، احتلت كلاب الراعي الألمانية المرتبة الثالثة في قائمة بيت الكلب الأمريكي لأفضل 50 سلالة يسلط الضوء على كلاب الراعي الألماني كلب الراعي الألماني ليس هو السلالة المناسبة لك إذا كنت بعيدًا عن المنزل بشكل متكرر أو لفترات طويلة من الوقت ، عندما تُترك بمفردك ، يمكن أن يصابوا بالقلق أو الملل ومن المرجح أن يعبروا عن قلقهم بطرق أنت لا تحب ذألك، مثل النباح والمضغ والحفر.

الرعاة الألمان كلاب نشطة وذكية.

يجب أن يظلوا مشغولين بالتعلم واللعب والعمل والتمارين اليومية ، سواء الجسدية (مثل الركض والطبق الطائر) والعقلية (مثل جلسات التدريب) ، أمر حتمي. يمكن عزل الرعاة الألمان والشك من الغرباء ، وذلك لتربية كلب اجتماعي وحسن السلوك ، وتعريض جرو الراعي الألماني للعديد من التجارب والأماكن والأشخاص ، والتدريب على الطاعة مهم لتعويدهم على الآخرين وكلاب الأنواع الأخرى ، بالإضافة إلى تعليمهم قواعد السلوك الخاصة بالكلاب.

يُعرف German Shepherd بكونه مراقبًا رائعًا وهو بالفعل كذلك ، ولكن لا ينبغي أبدًا تقييد الراعي الألماني لمجرد الوقوف في الحراسة.

لا ينبغي أن يفعل ذلك لأي كلب ، لأنه يؤدي إلى الإحباط والعدوان ، German Shepherd أكثر سعادة لـ العيش في الداخل مع العائلة ولكن مع إمكانية الوصول إلى ساحة مسيجة كبيرة ، حيث يمكنهم حرق بعض طاقتهم الطبيعية.

تتوافق كلاب German Shepherd جيدًا مع الأطفال والحيوانات الأليفة الأخرى إذا تم تربيتها معهم ولكن تمشيًا مع غرائزهم الحراسة ، فإنهم يميلون إلى الحذر من الغرباء ، فالسلالة ذكية وسهلة التدريب.

يمكن أن تتعرض بعض كلاب الجيرمان سيبرد التي يتم تربيتها بشكل سيئ إلى الإجهاد الشديد والعصبية ، إلى جانب سوء التنشئة الاجتماعية وعدم كفاية التدريب والحراسة المفرطة والسلوك العدواني لمنع الإفراط في الحراسة والسلوك العدواني ، يجب أن تكون كلاب الراعي الألماني اجتماعية بعناية منذ صغرها وأن يتم تدريبها على الطاعة ، ويجب أن تكون مع العائلة وأن تكون تحت إشراف بالقرب من أشخاص آخرين وحيوانات أليفة في جميع أنحاء الحي ، ولا ينبغي أن تقتصر على بيت تربية أو فناء خلفي إما بمفرده أو مع كلاب أخرى.

كلاب الراعي الألماني نشطة وترغب في القيام بشيء ما.

فهي تحتاج إلى تمارين رياضية وفيرة يوميًا ، وإلا فإنها يمكن أن تتأذى أو تصبح عصبية.

يتساقط شعر الكلب كثيفًا مرتين في العام ومع الوقت يخسر أقل باستمرار ، للتحكم في السقوط والحفاظ على المعطف لطيفًا ، استخدم الفرشاة على الأقل عدة مرات في الأسبوع.

يصل ارتفاع كلاب الراعي الألماني إلى أقصى ارتفاع يبلغ حوالي 25 بوصة ويزن حوالي 95 رطلاً (41 كجم) وتعيش السلالة حوالي 10 إلى 12 عامًا.

إذا كنت نشيطًا للغاية ، وتحب الهواء الطلق ، وترغب في القيام بتمارين يومية بغض النظر عن أي شيء ، فإن الراعي الجرماني سوف يتناسب تمامًا مع حياتك ، يحب الراعي الألماني الذهاب للمشي لمسافات طويلة أو الجري. بسبب ولاء الراعي الألماني وحاجته إلى التحفيز ، فإنهم مرتبطون ارتباطًا وثيقًا برفاقهم ، فالرعاة الألمان يرون أنفسهم كأفراد حقيقيين في الأسرة ، ويرغبون في تكوين علاقة قوية مع أصحابهم وتزدهر على الرفقة البشرية ، هذا الاتصال الخاص هو واحد من أعظم المكافآت من العيش مع كلاب جيرمان سيبرد.

يستمتع بمهام صعبة ولأن الرعاة الألمان يحبون التعلم والانشغال.

يرغبون في تعلم أكثر من مجرد أوامر أساسية ، فالتدريب سيجعل كلب الراعي الألماني سعيدًا وهو طريقة ممتازة لقضاء الوقت معًا ، وستكون تحديات التدريب تحوّل إلى ثقة بالنفس وساعد جيرمان سيبرد على الشعور بأنه عضو مهم حقًا في العائلة. تعتبر كلاب Germain Shepherd أيضًا مناسبة تمامًا للرياضة ، فهذه الكلاب الرياضية جاهزة لأي شيء تقريبًا ، طالما أنك هناك بجوار .

يمكنكم معرفة المزيد من المعلومات عن طرق زيارة الموقع الرسمي للراعي الألماني في مصر اضغط هنا لزيارة الموقع.

google-playkhamsatmostaqltradent