recent
أخبار ساخنة

خمس انواع من الوجبات الغذائية يخسرها الاشخاص النباتيون

أفضل خمسة مغذيات يفتقر إليها النباتيون.

أفضل خمسة مغذيات يفتقر إليها النباتيون.

أفضل خمسة مغذيات يفتقر إليها النباتيون.



كل من الوجبات الغذائية النباتية وغير النباتية لها مزايا.

تميل الوجبات الغذائية النباتية إلى أن تكون غنية بمضادات الأكسدة، على وجه اليقين الفيتامينات والدهون الصحية. الوجبات الغذائية غير النباتية، بواسطة التباين، يميل إلى احتواء المزيد من البروتين والحديد والزنك.


الكالسيوم وفيتامين ب 12.

إذا قررت بالفعل اعتماد نظام غذائي نباتي، من الضروري أن تتعلم كيفية زيادة استهلاكك وامتصاص هذه العناصر الغذائية لتجنب المدى القصير والمضاعفات الصحية طويلة الأجل.

في الفقرات القليلة القادمة، سأشرح كيف يمكن استيعاب أجزاء أكبر من هذه بانتظام.

العناصر الغذائية في نظامك الغذائي العادي:

1. بروتين.

تتكون أنواع مختلفة من البروتين من التباديل المختلفة لسلاسل الأحماض الأمينية.

من أجل إنشاء "بروتين كامل" أو البروتين الذي يمكن استيعابه في جسم الإنسان كأنسجة.

يجب أن تستهلك الأطعمة التي تحتوي على سلاسل تكميلية من الأحماض الأمينية.

القمح والمكسرات والفاصوليا هي ثلاثة أنواع من الخضروات الصديقة بروتينات غير مكتملة؛ ومع ذلك، من الصعب تناول القمح هضم ويفقد ما يصل إلى 50٪ من بروتينه أثناء العملية.

بروتين الصويا المعزول، والذي يمكنك الحصول عليه من عدد من المصادر (بما في ذلك حليب الصويا)، يمكن هضمها بكفاءة كافية لتتناسب مع غلة البروتين الحيواني.


2. حديد.

تحتوي المصادر النباتية على كمية كبيرة من الحديد، ولكن في شكل غير هيم، وهو أكثر حساسية إلى مثبطات من الحديد الذي يأتي من المنتجات الحيوانية

يجب أن تفعل شيئين لزيادة الحديد الدموي المستويات:

1) تستهلك المزيد من الحديد النباتي.

2) تجنب الامتصاص مثبطات، مثل الشاي والقهوة والألياف.


3. زنك.

في حين يبدو أن الوجبات الغذائية غير النباتية تعزز امتصاص الزنك. الوجبات الغذائية النباتية والنباتية افعل العكس تماما - إنهم يمنعونه.

يقترح خبراء التغذية أنه يمكنك التغلب على هذا عن طريق استهلاك المزيد من الأطعمة التي تحتوي على الزنك، مثل فول الصويا والكاجو وعباد الشمس البذور مع تقليل تناول المثبطات عن طريق غسل الخضروات والحبوب.


4. كالسيوم.

في حين أن النباتيين يمكنهم الاستهلاك بسهولة كمية كافية من الكالسيوم دون أي غذاء الإضافات، من المهم أن يتجنب النباتيون استهلاك بعض الأطعمة الغنية بالأكسالات، التي تمنع امتصاص الكالسيوم.

يقترح أخصائيو التغذية أن النباتيين لا يستهلكون السبانخ وخضروات البنجر والسلق السويسري مثل مكون الكالسيوم في خطة الوجبات.

 بينما هم غنيان بالكالسيوم، كما أنها تحتوي على كميات عالية من الأكسالات.

بدلا من استهلاك تلك الأطعمة للكالسيوم، يجب على النباتيين النظر في خيارات أخرى، مثل زبادي الصويا و التوفو والفاصوليا واللوز والكالسيوم الأطعمة المحصنة.


5. فيتامين ب 12.

يفتقر العديد من النباتيين إلى فيتامين ب 12 ببساطة لأنه غير موجود بطبيعة الحال في أي أشكال غير حيوانية. 

نباتيون يجب أن تبحث عن الأطعمة المدعمة بفيتامين ب 12،مثل بعض حليب الصويا والحبوب إلى تكملة ما يفتقرون إليه.

كما أوضحت، هناك عدد من العناصر الغذائية يمكن للنباتيين عدم وجودهم ولا يبحثون والتخطيط

هذا لا يعني تثبيط الناس من أن يصبحوا نباتيين، ولكن بدلا من ذلك لتشجيعهم على قضاء بعض الوقت في التخطيط ل النهج الصحي لنظامكم الغذائي النباتي قبل البدء به.

عندما يتم التخطيط له بشكل كاف، اتباع نظام غذائي نباتي لا يمكن أن يعوض فقط عما يفتقر إليه المنتجات الحيوانية، ولكن يمكن أن تتجاوز بكثير صحة معظم الوجبات الغذائية غير النباتية.


google-playkhamsatmostaqltradent