recent
أخبار ساخنة

رحلات سياحية السفر الى أوروبا

رحلة سياحية الي اوربا .

رحلة سياحية الي اوربا.
مستلزمات ضرورية السفر الي أوروبا . ويواجه بعض المسافرين في كثير من الأحيان أغراضا هامة متناسية يحتاجونها في البلدان الأوروبية .

احتياجات السفر الي أوروبا .

نسلط الضوء على أهم 5 أساسيات تحتاج إليها عند السفر الي أوروبا .

وفقا لما قال اسلافنا في السفر الي أوروبا , من الضروري أخذ العناصر الأساسية في حقيبة السفر وترك الكماليات التي تزيد الوزن ، لأنه قد تكون هناك عمليات نقل للقطارات في أوروبا ، وفي حالة حمل حقيبة سفر خفيفة ، وسيكون من السهل حمله من قطار إلى آخر دون تفويت رحلة القطار ، بالإضافة إلى ترك مساحة في الحقيبة للمشتريات أثناء الرحلة. 

_ الأحذية الرياضية المريحة, لأن المشي هو الأساس في البلدان الأوروبية لتكلفة بعض سيارات الأجرة ، فمن الضروري ارتداء الأحذية الرياضية المريحة للقدم حتى لا تؤثر المشي الطويلة سلباً على القدم .

  _المحول الكهربائي,  المختلفة المشكلة التي يقع فيها العديد من الناس عند سفرهم الي أوروبا هي أن الفنادق لديها منافذ كهربائية مختلفة في الغرفة بحيث لا يمكنك ربط أو شحن أي جهاز كهربائي تحمله معك من شاحنات الهاتف المحمول وغيرها ، والتأكد من شراء محول كهربائي مع مداخل متعددة لتناسب أي فتحات . 

_ حقيبة الظهر مع الأقفال حقيبة الظهر هي واحدة من الأشياء الأكثر راحة عند سفرك الي أوروبا للأسباب كما ذكرنا أعلاه للخلف وأنها تكفي للكثير من المواد الشخصية . 

 _اختر حقيبة ظهر مريحة ومناسبة لديها أقفال ضيقة لتسهل عليك التنقل دون أن تتعب ودون خوف من السرقة .

_  صندوق الطوارئ تأكد من أخذ عدة الطوارئ التي تحتوي على بعض المسكنات ، شريط الجرح ، المعقم ، مقص صغير ، وكل شيء تحتاجه عندما تشعر بالألم أو الجروح {حقيبة اسعافات صغيرة} .

ارخص بلد في أوروبا .

السفر الي أوروبا بتكاليف بسيطة.

إذا سألت المسافرين الأمريكيين عن المكان الذي يرغبون في السفر الي أوروبا نحوه إليه أكثر من غيرهم في رحلة كبيرة، فمن المرجح أن يقولوا أن أوروبا هي خيارهم الأول.  ومع ذلك، يعتقد العديد من المسافرين أن أي مكان خارج البلاد مكلف للغاية ولا يمكن الوصول إليه. 

هذا ببساطة ليس صحيحًا، لكن المسافرين الأمريكيين ليسوا متأكدين من كيفية الوصول إلى أهداف عطلتهم عاجلاً وليس آجلاً.

من خلال معرفة وقت السفر، يمكنك توفير ما يقرب من نصف إجازة تقليدية إلى وجهة أوروبية.

فيما يلي بعض الطرق للاستمتاع برحلة إلى الخارج بتكلفة أقل بكثير. 

السفر الي اوربا في غير موسمها.

السفر من المملكة المتحدة إلى أوروبا .

 أكثر أوقات السنة ازدحامًا بالسياحة في أوروبا هو الصيف. جميع الأطفال خارج المدرسة وتكتظ مناطق الجذب بالمسافرين من جميع الأنواع. أي وقت من العام خارج الصيف هو الوقت المناسب للتغلب على الحشود ، ولكن إذا كنت تريد أيضًا طقسًا لائقًا ، فحاول الزيارة في أواخر أغسطس أو سبتمبر أو أوائل أكتوبر.  

على الرغم من أن أماكن الجذب قد تكون مفتوحة لساعات أقل كل يوم ، إلا أنك ستتمكن من القيام بالمزيد في يوم عادي لأنك لن تقف في طوابير طويلة في كل مكان تذهب إليه.  

حجز تذاكر السفر الي أوروبا  بالطائرة من منتصف الصيف إلى أواخره.

إذا اخترت السفر في الخريف، فستظهر مبيعات أجرة السفر لأوروبا قرب نهاية الصيف أو حتى في منتصف الطريق.  

ستلاحظ مقدار الأسعار التي يمكن أن تنخفض بين المواسم.

أحيانًا تصل إلى 50 بالمائة لن يساعدك هذا فقط على ملاءمة تكاليف الرحلة في ميزانيتك، بل سيسمح لك أيضًا بمعرفة كيف يمكن للتغيير الطفيف في خطط السفر أن يقيدك حقًا عندما يتعلق الأمر باختيارك للوجهة.  

احجز وجباتك اثناء السفر الي أوروبا.

من المحتمل أنك ستقضي بعض الوقت في تناول الطعام بالخارج في رحلتك، لكن هذا لا يعني أنه يتعين عليك إفراغ محفظتك لتناول العشاء بشكل جيد,  

عندما تحجز حجزًا من خلال شركات الطياران الاقتصادية مثل شركة {Top Table}.

يمكنك الحصول على خصومات حصرية على الطعام بما في ذلك قوائم الأسعار الثابتة المعقولة ووجبتين بسعر واحد.

يمكنك تنزيل تطبيق الهاتف وإجراء الحجوزات في المطاعم أثناء التنقل إذا لم تكن متأكدًا من المكان الذي ستكون فيه في وقت معين قبل مغادرة المنزل. 

شراء تذكرة المدينة.

هناك طريقة أخرى رائعة لتوفير المال في رحلتك وهي شراء بطاقة مرور للمدينة التي ستزورها. توفرها معظم المدن السياحية الكبيرة وعليك فقط إجراء بحث سريع عبر الإنترنت للعثور عليها. مقابل سعر واحد، يمكنك الدخول إلى قائمة كاملة من مناطق الجذب الشهيرة دون الانتظار في قوائم انتظار التذاكر.  حتى أن بعضها يشمل النقل وخصومات أخرى في وجهتك . 

اختر شركات الطيران منخفضة التكلفة. 

عند السفر إلى أوروبا، ليست كل شركات الطيران متساوية! بعض شركات الطيران، مثل Ryanair و Easy Jet ، تلبي احتياجات المسافرين ذوي الميزانية المحدودة وقد وسعت شبكاتها في أوروبا.

ترقب شركات الطيران المخفضة عند مقارنة أسعار شركات الطيران، وخطط للسفر خفيفًا حتى لا تتعثر في دفع رسوم الأمتعة الإضافية.  

تسوق في محلات البقالة المحلية .

إن تناول الطعام في المطاعم مقابل كل وجبة يؤثر سلبًا على محفظتك، وفي كثير من الأحيان على نظامك الغذائي أيضًا. 

ابحث عن متاجر البقالة المحلية وتسوق كما تفعل عادةً في المنزل.
لتوفير المال اثناء السفر الي أوروبا، خطط لتناول وجبة واحدة على الأقل بهذه الطريقة يوميًا. 
على سبيل المثال، يمكنك تخزين طعام الإفطار في غرفتك وتحزم غداء النزهة حتى تتمكن من التباهي قليلاً في مطعم عالي التصنيف لتناول العشاء. 

البقاء في المنزل.

على الرغم من أن بيوت الشباب ليست شائعة في الولايات المتحدة، إلا أنه لا تزال هناك ثقافة نزل ضخمة في أوروبا اجتماعية وآمنة وممتعة.

خلافًا للاعتقاد الشائع، لا تتميز جميع الإقامات في النزل بالنوم في غرفة نوم صاخبة تتسع لـ 12 شخصًا مع حمام واحد مزدحم.
تقدم العديد من بيوت الشباب بالفعل غرفًا خاصة بجزء بسيط من تكلفة فندقك المتوسط. 

استقل الحافلات والقطارات.

تعتبر وسائل النقل العام في اوربا هي الطريقة المثلى للتجول في أوروبا، لذا استفد من أنظمة الحافلات والقطارات الممتازة هنا. 
تعتبر الحافلات بشكل عام أرخص من القطارات ولكنها تستغرق وقتًا أطول للوصول إلى وجهتك.
وفر تأجير السيارات للأيام التي تريد فيها استكشاف الأجزاء النائية من الريف، وليس أيام المدينة حيث ستواجه كوابيس مرورية وركن سيارات . 
ابحث عن شركات تديرها عائلة.  يؤدي التسوق وتناول الطعام في {متاجر أمي والبوب}إلى تعزيز الاقتصاد المحلي وربطك بالثقافة المحلية.
تجنب المناطق السياحية بشكل مفرط ومؤسسات السلسلة لصالح تجارب أكثر واقعية يمكنك أن تشعر بالرضا عنها وتتذكرها إلى الأبد. 

الطريقة الأفضل اثناء السفر الي أوربا هي الدفع نقدا.

كما سيخبرك أي مسافر إلى أوروبا، فإن رسوم أجهزة الصراف الآلي وبطاقات الائتمان تضاف - ناهيك عن سعر الصرف. 
ضع في اعتبارك أنه في العديد من المدن الأوروبية الأصغر، تقبل المؤسسات النقدية فقط. عند وصولك، خذ مبلغًا نقديًا تشعر بالراحة تجاهه وتجنب استبدال النقود في المكاتب التي لا تعرض سعر البيع والشراء .

احتضن الأنشطة المجانية.

 لا يجب أن يدور استكشاف مكان جديد حول دفع ثمن تذاكر باهظة الثمن ووجبات فاخرة. من أفضل الطرق لتجربة الثقافة المحلية الجلوس في الخارج في حديقة أثناء التنزه ومشاهدة الناس. التقط نسخًا من الصحف والمجلات المحلية عندما تسافر للبحث عن قوائم بالأحداث المجانية وللتعرف على الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها في مكان قريب وغير المدرجة في الكتيبات الإرشادية .

قم بأبحاثك لتجنب الجولات المكلفة.

بالتأكيد، يمكن أن تزودك الجولات المصحوبة بمرشدين بتاريخ ورؤى حول مكان جديد، ولكن يمكنك أيضًا إجراء هذا البحث بنفسك لتوفير المال . 

عند زيارة المتاحف والمواقع التاريخية، اختر جولات صوتية ذاتية التوجيه عبر جولة إرشادية شخصية، واقرأ عن الأماكن التي تخطط لزيارتها قبل الوصول.  مع القليل من البحث المسبق، يمكنك أن تكون مرشدًا سياحيًا خاصًا بك وتوفر مئات الدولارات في أوروبا دون أن تفوتك المعالم السياحية الشهيرة .  

يمكنك الدخول الي الموقع الرسمي للاتحاد الأوربي من هنا

عندما تسافر إلى أوروبا خارج أشهر الصيف، ستلاحظ أن تذاكر السفر ليست هي كل ما ستوفره. إلى جانب توفير الوقت من خلال عدم الاضطرار إلى الوقوف في الطابور والتقدم عبر حشود السياح، ستجد أيضًا أن أسعار الفنادق أقل خلال بقية العام.  سترى المزيد، وتفعل المزيد، وربما ستندهش من قلة إنفاقك مقارنة بما كنت تعتقد أنه سيكلفك. 


google-playkhamsatmostaqltradent