recent
أخبار ساخنة

كيف تكتسب شهرة في مدونتك

كيف تكتسب شهرة علي الانترنت في مدونتك.

تعد المدونات من أشهر أنواع مواقع الويب على الإنترنت في العصر الحديث.

هناك مدونة عن أي شيء تقريبا. من التعليم إلى السفر والطعام إلى الرياضة ، ستجد دائمًا شخصًا يتحدث عن شيء ما. سواء كنت محترفًا ، أو كنت تفعل ذلك لمجرد هواية ، فإن التدوين يمثل الكثير من المرح. يمكنك الكتابة عن الموضوعات التي تثير شغفك ، ويمكن أن تثير المحادثات والنقاشات ، فضلاً عن اكتساب المتابعين والمعجبين الذين يحبون ما يسمعونه منك. إنها هواية مثيرة للغاية ولكنها سهلة في نفس الوقت. بغض النظر عن نواياك من المدونات ، فمن المحتمل أن ترغب في الحصول على أكبر عدد ممكن من العيون على عملك. فكيف يمكنك جذب المزيد من الأشخاص لقراءة مدونتك؟ حسنًا ، هناك بالتأكيد بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها. 


اختر مكانة متميزة لمدونتك .

لا أحد لديه مصلحة واحدة مباشرة ، وهذا أمر رائع بالطبع. بالنسبة للمدونين ، على الرغم من ذلك ، يمكن أن يتسبب ذلك في تعثرهم. من الشائع أن يلامس الأشخاص أسسًا مختلفة في كتاباتهم ، خاصةً الأشخاص الجدد في مجال التدوين. على سبيل المثال ، قد يهتم شخص ما بعدد من الرياضات وقد يكتب عن كرة القدم والرجبي والتنس. إذا عثر القارئ على منشور حول لعبة التنس التي يعجبه ، فقد يختفي اهتمامه عندما يرى أن الموقع ليس في الحقيقة مدونة تنس. كما يمكن أن يجعل الناس يشعرون أنك لست على دراية كبيرة بالموضوع إذا لم يكن هذا هو اهتماماتك الأساسية.  

هذا لا يعني أنه لا يمكنك تغطية عدد من الموضوعات المختلفة ، يمكنك ذلك. قد يكون من الأفضل البدء في مكانة معينة . بهذه الطريقة يمكنك جذب متابعين لديهم هذا الاهتمام المشترك. مع نمو مدونتك وتطورها ، يمكنك التفكير في التوسع إلى نطاق أوسع من الاهتمام


فهم تحسين محركات البحث لتصدر نتائج البحث لموقعك.

SEO هو تحسين محرك البحث. إنها في الأساس كيفية أداء موقعك أو صفحتك في نتائج محرك البحث. الكلمات الرئيسية هي أحد العوامل الرئيسية لمنشورات المدونة وتحسين محركات البحث. يعد الحصول على عدد مناسب من الكلمات الرئيسية في نصك هو أفضل طريقة لتحقيق أقصى استفادة من مدونتك. عدد الكلمات الرئيسية قليل جدًا ولن يتمكن أي شخص من العثور على عملك ، والكثير جدًا وسيظهر على أنه غير مرغوب فيه وفوضوي. يمكن لشركات التسويق الرقمي مثل www.clickintelligence.co.uk المساعدة في تعزيز درجة تحسين محركات البحث وكذلك تحسين حركة المرور إلى موقعك.  


تواصل مع جمهور او زوار مدونتك.

إذا كنت تريد أن يتفاعل الأشخاص مع مدونتك ، فإن المشاركة والتعليق ليست سوى أشياء جيدة بالنسبة لك. يزيد من احتمالية مشاركة الآخرين والاستمتاع بالمحتوى. إنه يشعل المحادثة ويجذب المزيد من الأنظار إلى عملك. عندما تفكر في الأمر بهذه الطريقة ، لماذا لا تتدخل؟ يمكنك الرد على التعليقات على عملك الخاص. سيؤدي ذلك إلى زيادة احتمالية تفاعل الأشخاص إذا اعتقدوا أنك ستعود. يعد التواصل مع المدونات الأخرى والأشخاص في هذا المجال فكرة جيدة أيضًا. كلما زاد ارتباطك بمجال الاهتمام هذا ، زاد عدد الأشخاص الذين سيتحققون من عملك الخاص. 


google-playkhamsatmostaqltradent