recent
أخبار ساخنة

اشياء تمنع الشركات الناشئة من تحقيق النجاح والتقدم.

 

أشياء تمنع الشركات الناشئة من تحقيق النجاح.

أشياء تمنع الشركات الناشئة من تحقيق النجاح.


هل تتساءل عن الأشياء التي تمنع عملك الصغير من النجاح؟ الرغبة في الحصول على فكرة كيف يجب أن تكون الاستراتيجية الصحيحة؟ اعثر على الجواب هنا!

عندما يتعلق الأمر بتطوير شركة ناشئة ، يرغب المديرون في جعلها مربحة وشائعة. لتحقيق هذا الهدف ، يجب أن يعرفوا الأشياء التي يجب عليهم تجنبها لإنقاذ الشركات الناشئة من الفشل. هنا ، تعرف على 5 مناهج تمنع الحلول من الازدهار.

يكفي التفكير في فكرة جيدة.

أحد الأسباب الرئيسية لانتهاء الشركات الناشئة بالفشل الذريع هو أن أصحابها يؤمنون بصدق أن فكرة بارعة كافية. غالبًا ما يكون المبتدئون على يقين من أنهم سيقدمون منتجاتهم إلى السوق وسيحبها العملاء للحظات ويحترقون أموالهم. هذا هو أكبر سوء فهم!

في معظم الحالات ، لن يلبي الحل الأولي الذي تقدمه الشركة الناشئة إلى السوق احتياجات السوقحسنًا ، هناك خياران: قد يتلقى بدء التشغيل الخاص بك عدة مراجعات من العملاء أو ، باعتباره أسوأ سيناريو ، سيتم تجاهله على الإطلاق. إذا حدث هذا ، فهذا يدل بوضوح على أن المتخصصين في الهندسة فشلوا في القيام بالمهمة الصحيحة أو أنك لم تستطع التكيف مع احتياجات العميليجب أن يكون هذان الجانبان موضوعًا للتحليل العميق قبل مرحلة تطوير الحل (التي سيتم مناقشتها بمزيد من التفصيل).

لتوظيف الخطأ.

عندما تكون شركتك الناشئة جديدة ، لا يمكنك قضاء الوقت في توظيف (ودفع رواتب) متخصصين لا يظهرون إنتاجية عالية .حسنًا 

هذا ليس شيئًا سيئ هؤلاء المتخصصين يشير هذا فقط إلى أن هؤلاء الأشخاص لا يناسبون استراتيجية عملك حاليًا.

 الطريقة الصحيحة لفشل بدء التشغيل هي تعيين فرق لا تدعم شغفك بالنجاح.

في المقابلة ، يجب ألا يعتمد قرارك بإرسال عرض عمل على المهارات التقنية القوية للمرشح. 

تتكون الفرق الناجحة من حل المشكلاتسيساعد هذا شركتك الناشئة على النمو ديناميكيًا منذ البداية.

أين تجد المهنيين المذكورين أعلاه؟ Engre Marketplace هو الجواب! هنا ، يقدم كبار المتخصصين والمقاولين في مجال الهندسة للشركات الناشئة الدعم الشامل (من إنترنت الأشياء إلى الترتيبات الداخلية).

لتجاهل الأمور النقدية.

معظم المبتدئين هم فنيون في الروح مما يعني أنهم يبرزون بشكل أكبر في الجانب الهندسي بدلاً من القضايا المالية عندما يتعلق الأمر بتصميم حل. وهذا قد يلعب خدعة قذرة. لذلك ، يتم النظر في الجوانب الرئيسية للكشف عنها وحلها لمنع المشاكل المالية على النحو التالي:

· هامش ربح منخفض.

· تأخير دفع الفواتير من العملاء.

· ارتفاع مصاريف الرواتب.

· ارتفاع معدلات الخبث.

إذا كنت قادرًا على توقع المشكلات المذكورة أعلاه ، فكلما اقتربت من منع بدء التشغيل من المشاكل المالية. في حين أن شركتك الناشئة لا تُظهر تطورًا مستقرًا وتحقق ربحًا منتظمًا ، ركز بشكل حصري على إنفاق الأموال على الأساسيات. قرر ما إذا كانت بيئة المكتب الفاخرة مع PlayStation أمرًا ضروريًا بالنسبة لك الآن أم أن هذا قد يحدث لفريقك بمجرد أن يبدأ الحل في جلب نقود كافية ، حسنًا؟

أن يكون لديك تسويق ضعيف.

لا فرق في مدى روعة شركتك الناشئة ، لكنها ستفشل إذا لم يعرف أحد عنها. عدم وجود تسويق يعني أن لا أحد سيشتري الحل الخاص بك.

يحدث هذا الموقف بسبب استراتيجية تسويقية سيئة. لاحظ أن هذا لا يعني أنه يتعين عليك توظيف أفضل المواهب التي ستكلفك ثروة في البداية ، ولكن هدفك هو إثارة الإحساس بحلك في الصحافة وكذلك وسائل التواصل الاجتماعي.

تأكد من اختيارك للموارد للترويج لشركتك الناشئة والتي تعتبر مشهورة وذات سمعة طيبة لدى جمهورك المستهدف. على الرغم من أن إنفاق الأموال على التسويق قد يبدو مضيعة للمال لأصحاب الشركات الناشئة ، إلا أنه يمثل خلفية رائعة لحلك للبقاء على قيد الحياة وجلب الأموال.

لتجاهل احتياجات العملاء. 

قال أحدهم ذات مرة أن العملاء هم أعظم معلميك. ومع ذلك ، يعتقد العديد من مديري الشركات الناشئة أنه ليس من الضروري جمع ملاحظات العملاء والرد على ذلك وفقًا لذلك. لسوء الحظ ، يقع بعض أصحاب الشركات الناشئة في فخ تصميم حل لإرضاء طموحاتهم فقط ، بدلاً من التحسين المستمر للحل واختباره وتكييفه ليلائم احتياجات عملائهم بشكل مثالي.

google-playkhamsatmostaqltradent