recent
أخبار ساخنة

5 وظائف على مستوى الدخول في تحسين محركات البحث يمكن لكل طالب تسجيلها

وظائف على مستوى الدخول في تحسين محركات البحث يمكن لكل طالب تسجيلها.


تقول الأسطورة:

"لا أحد يعرف ما يحدث في تلك الأجزاء من الألف من الثانية بين نقرك على الرابط وفتح صفحة الويب".

على الرغم من أننا نشهد الإنترنت تعمل بشكل جيد كل يوم ، إلا أن هناك العديد من الأشياء التي تتجاوز معرفة المستخدم.

إنه سحر داخل الخوارزميات والأنظمة المعقدة.

تعد محركات البحث من أكثر القطع الأثرية سحراً

مرة أخرى في اليوم ، قد تتذكر أن البحث عن شيء ما يمكن أن يكون مهمة في حد ذاته.

في الوقت الحاضر الوضع مختلف تماما.

يمكنك التأكد من أنه حتى مع طلب غامض ، سيُعرض عليك موقع ويب أو تطبيق يلفت انتباهك. كيف يكون ذلك ممكنا؟


يتصدر محرك البحث (SEO) الصفحات الأكثر صلة بـ استفسارك.

ليس من قبيل المصادفة أن تحصل على أفضل خدمة كتابة مخصصة أو أفضل عروض الخصم في منطقتك.

بالطبع ، لا تتعلق مُحسّنات محرّكات البحث بالمنتجات والخدمات فحسب ، بل من الضروري أن تعرف العلامات التجارية كيفية عملها.

وإلا فقد يخرجون عن رؤية الأشخاص الذين يحتاجون إلى مساعدتهم.

إذا كنت مفتونًا وفكرت بالفعل في الدخول إلى عالم مُحسّنات محرّكات البحث ، فهذه القائمة تناسبك.

تأتيك من قوة مُحسّنات محرّكات البحث وإمكانيات لا حصر لها لإتقان حرفتها.


وظائف SEO ؟ هل هناك الكثير؟

قد تعرف منصب متخصص تحسين محركات البحث ، والذي غالبًا ما يكون في الصفحات الأولى من مواقع البحث عن الوظائف. مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) هو نطاق واسع للغاية ، حيث تحتاج إلى فريق من الأشخاص يعرفون ما يفعلونه.


تشمل ملفات تعريف الوظائف الأكثر شيوعًا في مُحسّنات محرّكات البحث ما يلي:

  • اختصاصي AdWords .
  • محلل SEO .
  • متدرب SEO .
  • مدير العلامة التجارية .
  • ربط خبير بناء .
  • مؤلف SEO . 
  • مدير محتوى SEO .
  • مدير تسويق رقمي .
  • مدير مشروع SEO ، والعديد من الآخرين .

تشير معظم الشركات إلى مستوى الدخول ، والذي قد لا يزال يتطلب بعض الخبرة. انظر دائمًا إلى المسؤوليات الرئيسية وفهمك للمهام المحددة لهذا المنصب


العمل في تحسين محركات البحث (SEO).

ليس مهمة محارب منفرد أبدًا. ستكون محاطًا بأشخاص من ذوي الخبرة والأهداف التي يجب تحقيقها. لا تخف من توضيح مهامك واطلب توجيهات واضحة. تصبح أشياء كثيرة أسهل مع الممارسة ودراسات الحالة.


مدير محتوى.

بصفتك مديرًا ، فأنت مسؤول عن تجربة المستخدم ومحتوى موقع الويب. عليك أيضًا التواصل والتعاون مع الكتاب وتحديد المهام ومراجعة النتائج. قد يبدو الأمر أكثر من اللازم للوهلة الأولى. مديرو المحتوى هم Neo في مشهد Matrix الشهير ، يتفادون الرصاص لمواكبة العديد من المشاريع.


ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى الاهتمام بالتفاصيل وإدارة الوقت بشكل مثالي ومهارات الاتصال للحصول على وظيفة. من السهل إتقان كل جانب آخر والتقدم إلى المستوى الآخر ، مع إمكانية النمو الوظيفي في هذا المجال.


متوسط ​​الراتب: 6 آلاف دولار في الشهر.

مؤلف سيو SEO.

إذا كنت تحب الكتابة ، فستكون كتابة الإعلانات مكانًا مثاليًا لدخول عالم تحسين محركات البحث . تحصل على مهمة فنية وتقوم بإنشاء نص فريد. يتعلق الأمر كله بالنصوص التي يسهل قراءتها وإشراك الجمهور. بدون مؤلفي الإعلانات ، سيعاني مُحسنات محركات البحث كثيرًا.


إنه موقع آخر لتعلم مطبخ تحسين محركات البحث. تتعلم ما يصلح وما لا يصلح لنمو حركة المرور. على الرغم من أنه ليس مطلوبًا بشكل صارم ، إلا أن Adobe Photoshop ومعرفة برامج التحرير الأخرى في سلة المهارات الخاصة بك يمكن أن تضيف إلى تقدمك الوظيفي السريع في تحسين محركات البحث. 


متوسط ​​الراتب: 4 آلاف دولار في الشهر.

مدير حساب SEO

قد تبدو إدارة وسائل التواصل الاجتماعي وكأنها تعذيب إذا شعرت بنوبات القلق من التحدث مع العملاء. في هذه الحالة ، ستتضمن إدارة حساب تحسين محركات البحث (SEO) تعلم كيف تحمل منصات التواصل الاجتماعي أدوات التسويق. سيتضمن هذا الموقف التعرف على حركة المرور وتحليل الحملات الناجحة أو الفاشلة. وبالتالي ، إذا لم تكن خائفًا من بناء هوية العلامة التجارية وتعزيز ظهورها ، فإن إدارة وسائل التواصل الاجتماعي لتحسين محركات البحث تناسبك. 

إنها بداية رائعة أخرى للدم الجديد في تحسين محركات البحث. مرة أخرى ، ستعمل بالتعاون مع فريق ، لذلك لا تخف من المحتوى الذي تنشره. 


متوسط ​​الراتب: 5 آلاف دولار في الشهر.

مدير تسويق تابع مبتدئ.

يعد التسويق بالعمولة أمرًا ضروريًا لدفع وتوليد حركة مرور وإيرادات كبيرة عبر الإنترنت. في كل مرة يتم فيها ذكر المنتج أو الشركة ، تحصل شركتك على إيرادات. في هذا المنصب ، ستحتاج إلى بعض المعرفة الأساسية (على سبيل المثال PPC (الدفع لكل نقرة على الإعلانات) ، والتسويق عبر البريد الإلكتروني ، وما إلى ذلك) في الوقت نفسه ، من المستحيل تخيل هذا المجال دون تطبيق تقنيات تحسين محركات البحث.


ستتعاون مع الإدارات الأخرى لتحقيق أفضل النتائج من خلال تدفق حركة المرور العضوية وزيادة الإيرادات. ستساعد أيضًا في إنشاء قوائم كلمات رئيسية إذا لزم الأمر وإلقاء نظرة على فرص الترويج. يُعد التسويق بالعمولة أحد أجزاء الظل من التسويق الرقمي ، لكن دوره مهم للغاية. 


متوسط ​​الراتب: 5 آلاف دولار في الشهر.

محلل تسويق رقمي مبتدئ.

إذا كان لديك بعض الفهم للتحليلات وكيفية الوصول إلى كميات كبيرة من البيانات ، فيجب أن تفكر في منصب محلل تسويق. عليك أن تظل في صدارة اللعبة من خلال الاتجاهات والإحصاءات عبر الإنترنت. بالتعاون مع متخصصي تحسين محركات البحث (SEO) والإدارات الأخرى ، ستقوم بإنشاء استراتيجية لتحسين الحملات وتتبع أدائها.


هذه الوظيفة تتطلب الكثير من المتطلبات ، تمامًا مثل أي وظيفة أخرى ، لكن نتائجك لا تبعث على الارتياح. بمجرد أن ترى نتائجك الأولى ومساهمتك الأولى في المشروع ، ستفهم مدى تعقيد آلة تحسين محركات البحث. يجب أن يكون كل قسم كالساعة. هذه الوظيفة مثالية إذا كان بإمكانك أيضًا التنبؤ بسلوك العميل والتخطيط لاستراتيجيات عدة خطوات مسبقًا. 


متوسط ​​الراتب: 5.5 ألف دولار في الشهر.

تغليف.

من الإنصاف أن نقول إن الإنترنت لا تزال تحتفظ بالعديد من الحيل. لا نعرف أبدًا ما يمكننا اكتشافه كمتخصصين أو مستخدمين عاديين. في بعض الأحيان ، يمكن لأصغر التفاصيل تغيير الطريقة التي تتصرف بها الخوارزمية.


من العدل أيضًا أن نقول إن مُحسّنات محرّكات البحث هي أحد المجالات التي تبدو دائمًا على وشك اكتشاف عظيم. إذا كنت تريد أن تكون جزءًا من شيء رائع ، فلا تتردد في تحديث معلوماتك باستمرار عن مُحسّنات محرّكات البحث واتجاهاتها. حظًا سعيدًا في هذه الوظائف المبتدئة في تحسين محركات البحث (SEO)!

google-playkhamsatmostaqltradent