recent
أخبار ساخنة

كيف تتخلص من انتفاخ البطن؟

 كيف تتخلص من انتفاخ البطن؟

كيف تتخلص من انتفاخ في الأمعاء-  انتفاخ البطن؟


يمكن أن يكون انتفاخ البطن نتيجة لإشباع المانيدي سيس. لذلك، في حالة زيادة تكوين الغاز على خلفية الأحاسيس غير السارة أو المؤلمة، من الأفضل إجراء مسح. يحدث أن الانتفاخ يجعل نفسه محسوسًا بانتظام، ويظل الجسم بشكل عام بصحة جيدة. هذه إشارة إلى أنك بحاجة إلى مراجعة نظامك الغذائي.


كيفية التخلص من الغازات عن طريق التفاعل مع المكملات الغذائية .

دراسة تركيبة المنتجات الداخلية بعناية لاستبعاد الإضافات الغذائية من فيتامين- E. تواصل جميع البلدان تقريبًا البحث في تأثير المكونات الكيميائية للتغذية على جسم الإنسان. من الواضح أن انتفاخ البطن يمكن أن يحدث بسبب إحدى المواد المضافة إلى الطعام، كرد فعل جانبي فردي من الجهاز الهضمي. ما هو نوع المكون الكيميائي الذي أصبح عاملاً في انتفاخ البطن، وغالبًا ما يحتاج إلى فحص مستقل. في خلال أيام قليلة، يمكنك تحديده عن طريق الاستبعاد. يكفي أن تكون على دراية بما يعنيه الرقم الأول من الرمز. الحرف E يعني مكمل الطعام.

كيف تتخلص من انتفاخ في الأمعاء-  انتفاخ البطن؟


بعد الذهاب E رقم 1 يعني - الأصباغ.

- الشكل 2 - المواد الحافظة.

- الشكل 3 - مضادات الأكسدة.

الفصل 4 - المثبتات.

الفصل 5 - المستحلبات.

الشكل 6 - معززات النكهة.

بعد أن حددت استفزاز انتفاخ البطن، يبقى التخلي عن استخدامه.


كيفية التخلص من الغاز من خلال مشاركة المنتجات غير المتوافقة .

يقال أنه لا يمكن دمج المنتجات إذا كانت مكونات أحد المكونات تتداخل مع قدرة الجسم على امتصاص مواد أخرى. هذه هو الذي يحدث بها التفاعل بين الطعام داخل الأمعاء ، التعفن، نتيجة لذلك - ينتج الغازات في الأمعاء. وبالتالي، لا يمكنك تناول المعكرونة باللحم والبطاطس مع الفطر والحليب مع الخيار. بالنسبة لكثير من الناس، تبدأ عمليات التخمير بعد تناول وجبة رئيسية مالحة على العشاء، ويتم تناول الحلوى للحلوى. لتجنب انتفاخ البطن، يجب ألا تنتهي من تناول الحمضيات، مثل الحمضيات. يتفق الكثير من خبراء التغذية على أنه من الأفضل تناول الفاكهة علي أوقات متفرقة منفصل. الخلاصة ستزداد قابلية هضم المعادن، والآثار الجانبية لتفاعلات الحمض أقل.


كيفية التخلص من الغاز بالتخلي عن بعض المنتجات .

تسبب عملية هضم بعض المنتجات الفردية في العديد من الأشخاص الأصحاء انتفاخ البطن. غالبًا ما يكون مفيدًا وضروريًا جدًا في مواد التغذية. من الضروري استبعادها قبل الذهاب إلى مكان عام ومراعاة خصائص كائناتها. يتم تحلل البقوليات، بسبب زيادة محتوى الألياف الخشنة، في المعدة مع إطلاق الغازات. الملفوف من جميع الأنواع، وخاصة البروكلي، يمكن أن يفسد حفل عشاء. يكون للمياه الغازية بعض المسؤولية قبل استهلاكها. الكمثرى والزبيب والموز والتفاح فاكهة ثقيلة. يسبب الحليب والطعام منه، كثير من الناس، وخاصة كبار السن، انتفاخًا ملحوظًا.


كيفية التخلص من الغاز عن طريق تناول منتجات النظام الغذائي .

تبدأ التغذية، التي تهدف إلى القضاء على الانتفاخ الزمني، برفض اللحوم الدهنية. يحتاج الكثير من الناس إلى قضاء شهر في اتباع نظام غذائي قائم على البروتين للتعامل مع المشكلة. تفضيل إعطاء الدجاج والديك الرومي والأسماك. وينصح الكثير من خبراء التغذية  بالجزر. تناول اكثر من 1.5 لتر من السوائل، يمكنك شرب القهوة والشاي والعصير. وهو الشيء الرئيسي  عدم إفساد تأثير الشفاء للمياه الغازية . من الأخاديد لنظام غذائي، الأرز، وهو أسهل في الهضم من الحبوب الأخرى، مناسب. تقنية الطهي مهمة. الخضروات النيئة أكثر صعوبة في المعالجة داخليًا ويتم هضمها مع إطلاق الغازات.


التخلص من الغازات في المعدة بتناول الشبت .

يمكن شراء الدواء من الصيدلية أو طاهيه في المنزل. يتم تقطيع بذور الشبت في الخلاط أو مطحنة القهوة. يُسكب في حرارة 1 ملعقة كبيرة من الشبت المطحون، ويُسكب الماء المغلي (1.5 كوب). يتم طهي التسريب في الترمس لبضع ساعات، وبعد ذلك يمكن تصفيته. ترتيب الاستقبال: polstakana ثلاث مرات في اليوم. يُنصح بشرب الشبت قبل الوجبات الطويلة (1 وحتى 2 ساعات).


كيفية التخلص من الغازات في المعدة تناول بالبقدونس .

إذا لم تكن هناك موانع لاستخدام البقدونس، فيمكنك وضع الكثير من الأوراق الخضراء في الطعام، باستثناء الأوراق الحامل. بعد كل شيء، البقدونس له تأثير فاشل.

تعزيز الخصائص العلاجية للبقدونس ضد انتفاخ البطن، يتم تحضير السرب من الجزر




google-playkhamsatmostaqltradent