recent
أخبار ساخنة

أفضل الإمكان للسفر حول العالم في عام 2022: إلى أين تذهب بعد ذلك

أفضل 22 مكانًا للسفر حول العالم في عام 2022: إلى أين تذهب بعد ذلك؟

أفضل 22 مكانًا للسفر حول العالم في عام 2022: إلى أين تذهب بعد ذلك؟

أفضل الأماكن للسفر في عام 2022: أوروبا
ريتز باريس لو كومبتوار @ بيرنهارد وينكلمان
لو كمبتور في فندق ريتز باريس. © برنارد وينكلمان

إلى أين أذهب: باريس.

تم اختياره من قبل: لندسي تراموتا هي كاتبة سياحة وثقافة مقرها في باريس ومؤلفة الكتاب الأكثر مبيعًا " باريس الجديدة " والإصدار الجديد The New Parisienne . اتبعها على Instagram .


لماذا : "هذه المدينة فائقة المرونة" ، كما يقول تراموتا. "لديك هذه الصحوة من المدينة ، التي هي حقا جميلة." بالنسبة للمبتدئين ، تم افتتاح متحف Hôtel de la Marine مؤخرًا. يقول تراموتا: "إنه أمر غير عادي - فقد كان مغلقًا أمام الجمهور منذ القرن التاسع عشر". "ومطعم المتحف الجديد ، ميموزا للشيف جان فرانسوا بييج الحائز على نجمة ميشلان ، هو أيضًا سبب جديد كبير للزيارة." المزيد من الأحداث الثقافية البارزة: إعادة فتح متحف Musée de la Chasse et de La Nature ("انتقائي للغاية وغير تقليدي للغاية" ، كما يقول تراموتا) ومتحف الفن الجديد في بورصة دي كوميرس . والجميع يتحدث عن إعادة افتتاح Samaritaine، ومتجر آرت ديكو وآرت نوفو. يقول تراموتا: "حتى لو لم تكن بالضرورة في السوق للتسوق من أجل أي شيء ، فمن الناحية المعمارية يستحق المشاهدة ، سواء في الخارج أو في الداخل".


يلاحظ تراموتا أيضًا أن هناك الكثير من الضجيج الذي يحدث في فندق ريتز باريس . "قام فرانسوا بيريه ، طاهي المعجنات الموهوب للغاية ، بافتتاح Le Comptoir ، وهو متجر مخصص للحلويات وصالون شاي حيث يمكنك الذهاب وتجربة المعجنات الحصرية في هذه المساحة - إنها جميلة." المزيد من الأخبار الكبيرة من فندق ريتز تشمل افتتاح بار ريتز الجديد المستوحى من علم الفلك وإعادة تشكيل منتجع ريتز كلوب الصحي القادم.

بعض النقاط الساخنة الأخرى للطهي على رادار تراموتا تشمل Jugaad ("مطعم هندي حديث رائع") و La Petite Epicerie de la Tour ، بقالة الذواقة من La Tour d'Argent ، أحد المطاعم الأكثر شهرة في العالم. يقول تراموتا: "إذا كنت لا تريد أن تأخذ الوقت أو المال لتناول الطعام في المطعم ، فيمكنك تذوقه هنا".


تطور آخر جدير بالملاحظة في باريس هو الامتداد الاستثنائي لجميع ممرات الدراجات. يقول تراموتا: "إنه يغير حقًا الطريقة التي نتنقل بها في المدينة ، ومن منظور المسافر ، فهذا يعني أن المشاة وراكب الدراجة هم جميعًا ملوك الطريق".


كالتون هيل.

كالتون هيل في ادنبره. قم بزيارة اسكتلندا
إلى أين تذهب: إدنبرة وفايف ، اسكتلندا
من : إميلي جولدفيشر ، كاتبة مقيمة في لندن ، عاشقة للفنادق ومؤسسة موقع هيرتيلير الإلكتروني .


لماذا : رحلة طيران مباشرة مدتها خمس ساعات من الساحل الشرقي للولايات المتحدة ، أولئك الذين يتطلعون إلى تراجع أصابع قدمهم مرة أخرى في السفر لا يمكنهم أن ينظروا إلى أبعد من إدنبرة وفايف في اسكتلندا. يقول Goldfischer: "ستقع في حب مدينة إدنبرة الصغيرة والمليئة بالتلال والمليئة بالتاريخ وشبه جزيرة فايف المذهلة ، والتي تعتبر هامبتونز في اسكتلندا ولكنها معروفة بشكل أفضل بأنها مسقط رأس لعبة الجولف".


الأخبار المهمة في إدنبرة هي حي سانت جيمس ، وهو مركز للمحلات التجارية والمطاعم والفنادق مثل دبليو إدنبرة (والذي سيضيف لمسة معاصرة إلى الأفق المتغير باستمرار) و Roomzzz (تجربة معيشة بوتيك). تشمل أخبار فندق إدنبرة الأخرى The Gleneagles Townhouse (الافتتاح في ميدان سانت أندرو) و 100 Princes Street Hotel (بيان جريء من Red Carnation من المقرر أن يبث حياة جديدة في أحد أهم عناوين المدينة). يقول Goldfischer: "سوف تكون مدللًا لاختيار طرق قضاء بضعة أيام مجيدة". "إدنبرة مثالية للتنزه وهناك مشهد مزدهر للطعام مع خيارات مذهلة من المزرعة إلى المائدة." تحقق من أول قاعة طعام في إدنبرة ، TheBonnie and Wild Scottish Marketplace ، وشارع Johnnie Walker Princes Street الجديد ، الذي يبعث الحياة في قصة العلامة التجارية وصانعيها.


ما وراء المدينة هو فايف ، على بعد 50 ميلاً بالسيارة على طول الساحل الاسكتلندي. "شارع. ربما تكون أندروز هي الأكثر شهرة من بين جميع المدن في فايف ، بشاطئها الغربي ساندز ، الذي يمتد لمسافة ميلين اشتهر من مشاهد الجري في فيلم عام 1981 ، عربات النار "، كما يقول غولدفيشير. تشمل ملاعب الجولف السبعة الملعب القديم (حيث ستقام بطولة بريطانيا المفتوحة في عام 2022) ونادي الجولف الملكي القديم (الذي تأسس عام 1754 ويعتبر مسقط رأس لعبة الجولف). يقول Goldfischer: "حتى لو لم تكن مهتمًا بالجولف أو لم تلعبه مطلقًا ، فلا تفوتك جبال الهيمالايا ، وهي مضمار تموج مشذب يتكون من 18 حفرة يتغير كل أسبوع". “البقاء في فندق أولد كورس، موطن منتجع Kohler الصحي الوحيد خارج الولايات المتحدة ومكة لاعبي الغولف ".

بورتو - قم بزيارة بورتو أند نورث.

منظر لبورتو في البرتغال. دانيال رودريغيز.
إلى أين أذهب: البرتغال.

اختارها: كاتي جاكسون كسبت لقمة العيش بطريقة ما ككاتبة رحلات بدوام كامل منذ عام 2015 عندما تحولت رحلة سفاري أفريقية إلى سبع سنوات من العيش خارج حقيبة سفر. بين الرحلات ، يمكن العثور عليها تتعافى في مونتانا. تشارك مغامراتها ومغامراتها على IG @ katietalkstravel .


السبب: كانت البرتغال في يوم من الأيام أكثر الدول التي لا تحظى بتقدير كبير في أوروبا الغربية ، وهي الآن على رادار كل مسافر - ولسبب وجيه. إنها بأسعار معقولة أكثر من إسبانيا وفرنسا المجاورتين ، موطنها لأول منطقة نبيذ محددة في العالم ومناخها المريح يجعلها وجهة على مدار السنة.

تقول جاكسون: "في نيسان (أبريل) ، نبحر أنا وصديقتي إلى البرتغال في الرحلة الأولى لـ Celebrity Beyond ، بقيادة كيت ماكوي ، أول قائدة سفينة سياحية في أمريكا". "إنها رحلتنا الثانية إلى البرتغال منذ أغسطس - يبدو أننا لا نستطيع البقاء بعيدًا".


تعني الرحلات الجوية الجديدة بدون توقف من الولايات المتحدة على خطوط أزوريس الجوية أنه لم يكن من السهل الوصول إلى ماديرا ، وهي أرخبيل شبه استوائي مذهل قبالة سواحل إفريقيا وهو أساسًا رد البرتغال على هاواي. بفضل خدمة الطيران الجديدة بدون توقف من يونايتد ، يمكن للأمريكيين أيضًا القفز بسهولة على الجزيرة في جزر الأزور ، حيث تعد مشاهدة الدلافين والحيتان من الرياضات الأولمبية عمليًا. يمكن العثور على شواطئ أخرى تستحق المشاهدة في منطقة الغارف المشمسة دائمًا ، أو إذا كنت راكب أمواج في الشمال ، حيث تجذب أكبر موجة واقفة في العالم راكبي الأمواج من أماكن بعيدة مثل أستراليا.


على مدار السنوات القليلة الماضية ، كان منزل جاكسون بعيدًا عن منزله في البرتغال كان Onda Pura Surf Center في بورتو . "مدربيهم المحليين - الذين يتحدثون الإنجليزية بطلاقة - جعلوني ألحق بي الأمواج في الفصل الأول."


بقدر ما تذهب أماكن الإقامة ، سيعتقد عشاق الكتب أنهم ماتوا وذهبوا إلى الجنة في Obidos في The Literary Man الذي تضم مجموعته أكثر من 65000 عنوان. في لشبونة ، تدور كل الضجة حول أحدث فندق ، The Ivens ، وعروضه الطهوية بما في ذلك بار Crudo ، وبار gastro ومطعم Rocco ، وهو مطعم إيطالي أنيق مكتمل بمدخل السجادة الحمراء.

سيكس سينسز روما إلى أين تتجه عام 2022.

سطح مع إطلالة في سيكس سينسز روما. ست الحواس
إلى أين تذهب: روما
اختارها: لورا إيتزكويتز ، كاتبة رحلات مقيمة في روما.


لماذا: مع كنز دفين من العجائب الفنية والثقافية والمعمارية ، تعود روما إلى الحياة في عام 2022 - ثم بعضها. "بالإضافة إلى الترحيب بعدد قليل من الفنادق الجديدة والمثيرة ، بما في ذلك Six Senses Rome ، تنشئ المدينة الخالدة متحفًا جديدًا وممرات للمشاة ستمنح الزائرين إطلالة عن قرب على المنطقة المقدسة في Torre Argentina ، الموقع القديم حيث كان يوليوس قيصر يعتقد أنه اغتيل "، يقول إيتزكوفيتش.


يقع فندق Six Senses الجديد في قصر في وسط روما القديمة ، على بُعد بنايات فقط من Fontana di Trevi ، وهو أول عقار للعلامة التجارية في إيطاليا ، وسوف يركز على العافية والاستدامة ، من الأطعمة المحلية والموسمية إلى الديكورات الداخلية من المصممين. باتريشيا أوركويولا. أحد المعالم البارزة هو التراس الموجود على السطح ، والذي يعرض مناظر 360 درجة لروما.


أخبار هامة أخرى للمدينة الخالدة: "في العام الماضي ، أعيد افتتاح ضريح أغسطس - أكبر مقبرة دائرية في العالم - للجمهور بعد ترميمه بقيمة 8 ملايين يورو" ، كما يقول إيتزكوفيتز.


لندن أين تذهب عام 2022.

ساعة بيغ بن وستمنستر بريدج في لندن. جيتي.
إلى أين أذهب: لندن.

تم اختيارها من قبل: ميليسا كلورمان - خبيرة في السفر ومساهمة في ريدرز دايجست وذا بوينتس غي والسفر في انتظار .
السبب: يقول كلورمان: "لقد مر أكثر من عامين منذ أن كنت في أوروبا ، وهي فترة لم أكن أتخيلها قبل انتشار الوباء". "وأنا متحمس لعبور البركة مرة أخرى وزيارة لندن ، إحدى المدن المفضلة لدي ، والتي يسهل زيارتها في عام 2022 نظرًا لأن بريطانيا العظمى لم تعد لديها متطلبات اختبار Covid للدخول." أحد أبرز الأحداث في عام 2022: اليوبيل الماسي للملكة. ستكون هناك مشاهدة وأحداث ملكية ، وفي شهر يونيو ، ستكون هناك عطلة نهاية أسبوع من المواكب والعروض التي تستحق الزيارة الخاصة.


يقول كلورمان ، "بالإضافة إلى الكثير من الإثارة الملكية ، هناك بعض العروض المسرحية الجديدة الإبداعية التي يسعدني استكشافها ، بما في ذلك عروض مسرحية لشكسبير في الهواء الطلق في ذا جلوب ومعروضات المتاحف مثل لوحات فان جوخ الذاتية في معرض كورتالد" ، نتطلع أيضًا إلى الاستفادة من تصاريح GoCity ، والتي أصبحت رقمية بالكامل الآن. "لذا يمكننا الدخول إلى المواقع الشهيرة مثل برج لندن دون الحاجة إلى قضاء وقتنا في الانتظار."


برشلونة إلى أين تتجه في عام 2022.

برشلونة مع إطلالة على لا ساغرادا فاميليا. أليسا راموس.
إلى أين تذهب: برشلونة.

تم اختيارها من قبل: أليسا راموس ، مؤسسة My Life's a Movie ومدونة سفر منفردة وصانع محتوى ورائدة أعمال ومؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي تسافر حول العالم بدوام كامل وتسعى إلى عرض وجهات فريدة من خلال أسلوبها الفريد في التصوير والسفر الصادق والمفصل نصائح. شعارها هو "الأحلام لا تعمل إلا إذا كنت تعمل".


السبب: يقول راموس: "هناك شيء ما في برشلونة يجذب الجميع ويجذبهم مثل العثة إلى اللهب". "حتى الطريقة التي يتدحرج بها الاسم على لسانك مغرية ، وبمجرد وصولك ، لن ترغب أبدًا في المغادرة. أنا أعرف هذا لحقيقة لأنني الآن أقيم هناك ، وحتى عندما يكون لدي مجموعة سفر ملحمية ، لا يزال من الصعب علي أن أبعد نفسي. "


ترحب برشلونة بجميع أنواع المسافرين ، من الأفراد إلى الأزواج وحتى الحيوانات الأليفة - تعتبر إسبانيا الآن الكلاب جزءًا من العائلة. عندما تزور برشلونة ، سترغب في تجربة بعض المأكولات المحلية ؛ أهم توصيات Ramos هي Bar Cañete أو 7 Portes للباييلا ، و Bar del Pla أو Cerveceria Catalana للتاباس . يقول راموس: "إذا كنت تبحث عن بارات ممتعة ، فإن باراديسو والدكتور سترافينسكي هما من أشهر البارات في العالم". "ولكن هناك أيضًا بعض المواقع السرية المحلية الأقل إقبالًا على السائحين ، مثل سومنيا ".


في حين أن الحي القوطي (أو Barri Gòtic) و El Born هما الأكثر شعبية بالنسبة للسائحين للتنزه على طول العديد من الشوارع المرصوفة بالحصى ، تحقق أيضًا من Eixample للتعرف على الأجواء المحلية ، وكذلك Gràcia. "لا برشلونيتا ، منطقة الشاطئ الرئيسية ، بها الكثير من المرح بمطاعمها العديدة و chiringuitos (بار / مطاعم صغير على الرمال مباشرة) ، ولكن إذا مشيت شمالًا ، فهناك أيضًا قطاع من المطاعم التي تتحول إلى نوادي نهارية بعد ذلك يقول راموس. "المفضل لدي هو Carpe Diem ."


تعتبر الأسطح أيضًا من الأشياء الرائعة في برشلونة ، ويمكنك الذهاب إلى معظمها طالما طلبت مشروبًا على الأقل. يقول راموس: " Ohla و GHotel هما من الخيارات المفضلة لدي ، وفندق Ayre هو الأكثر شهرة ولكن يكاد يكون من المستحيل الحصول على حجز (يطل على La Sagrada Familia)". "بعد أن ترى جميع المواقع والأحياء الرئيسية ، يمكنك الاستمرار في الاستكشاف من خلال القيام بنزهة إلى مونتجويك أو حتى تيبيدابو ، الكنيسة التي تبدو وكأنها قلعة والتي يمكنك رؤيتها على قمة تل ضخم من أي مكان في المدينة."


أفضل أماكن السفر في عام 2022: إفريقيا والشرق الأوسط.
أوغندا أين تسافر في عام 2022.

رينجرز في حديقة Mghahinga الوطنية في أوغندا. الائتمان: الكسندرا أفيلا.
إلى أين تذهب: أوغندا.

تم اختياره من قبل: كريستين شيتنيس كاتبة ومصورة ومؤلفة لأربعة كتب ، بما في ذلك أنماط الهند . تعمل حاليًا على كتابها الخامس ، أنماط البرتغال. اتبع تفسيرها الملون للحياة على @ christine.chitnis .
السبب: تشترك أوغندا في جبال فيرونغا مع رواندا ، وبالتالي يمكن العثور على نفس نوعية تجارب رحلات الغوريلا في متنزه بويندي الوطني ومتنزه Mgahinga الوطني في أوغندا. لحسن الحظ للمسافرين ، فإن التصاريح هي أكثر من نصف تكلفة التصاريح في رواندا.
لا يجب أن تنتهي تجربة القرد العظيم بالغوريلا. يوجد في أوغندا العديد من المتنزهات لرحلات الشمبانزي ، ويعد وادي كيامبورا واحدًا من أكثر الحدائق الفريدة من نوعها. يقع في حديقة الملكة إليزابيث الوطنية ، يمكنك القيام برحلة لعائلة مكونة من 32 شمبانزي في غابة غارقة بحلول الصباح والذهاب في رحلة سفاري بحرية أسفل نهر قناة كازينجا ، حيث يمكن مشاهدة الفيلة والجاموس والتماسيح وأفراس النهر من هذه النقطة الفريدة من نوعها. .
يقول تشيتنيس : "سافرت مؤخرًا مع Go2Africa حيث أردت استكشاف تقاطع السفر والحفظ في شرق إفريقيا". "تمتلئ البلاد بأعمال الحفظ المؤثرة من خلال إلهام قادة مثل الدكتورة غلاديس كاليما-زيكوسوكا من منظمة الحفظ من خلال الصحة العامة وبرافين مومان ، مؤسس Volcanoes Safaris ، وهي شركة رائدة في مجال سياحة القردة العظيمة تجمع بين النزل ذات المستوى العالمي ومبادرات المجتمع. بما في ذلك تعاونية القهوة التي تديرها النساء ، ومشروع استعادة الأراضي الرطبة وبناء مركز مجتمعي في قرية محلية ".
شيء آخر لا ينبغي تفويته في أوغندا: جزيرة خاصة على نهر النيل. يقع Wildwaters Lodge في محمية غابات مطيرة على مساحة 16 فدانًا محمية وهو جنة الباحثين عن المغامرات مع إمكانية الوصول إلى التجديف بالمياه البيضاء وركوب الخيل وركوب الانزلاق بالحبال والمزيد.


زنجبار أين تذهب 2022.
زنجبار. أليسا راموس.

إلى أين تذهب: زنجبار وتنزانيا.

تم اختيارها من قبل: أليسا راموس ، مؤسسة My Life's a Movie ومدونة سفر منفردة وصانع محتوى ورائدة أعمال ومؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي تسافر حول العالم بدوام كامل وتسعى إلى عرض وجهات فريدة من خلال أسلوبها الفريد في التصوير والسفر الصادق والمفصل نصائح. شعارها هو "الأحلام لا تعمل إلا إذا كنت تعمل".
السبب: تعد تنزانيا بلدًا أفريقيًا مثاليًا لزيارته ، بدءًا من رحلات السفاري في سيرينجيتي حيث يمكنك مشاهدة الخمسة الكبار (النمر والأسد والفيل والجاموس ووحيد القرن) إلى مياه زنجبار الصافية. يقول راموس: "إذا لم تكن قد قمت برحلة سفاري من قبل ، فاستعد لتندهش من عدد الحيوانات التي ستراها بأمان في عربة السفاري الخاصة بك". "الآن هو وقت رائع حقًا للذهاب إلى تنزانيا ، لأنه مع نقص السياحة ، زاد عدد الحيوانات بشكل كبير."
يقول راموس: "بعد الرحلات الطويلة ، سوف تتقاعد في نزل فخمة رائعة ، العديد منها في الحدائق الفعلية". بعض الأماكن الجديدة لعام 2022 لتضعها على الرادار الخاص بك: و Beyond Grumeti Serengeti River Lodge (الذي يتمتع بموقع مثالي لتجربة عبور النهر المثير والقطعان الشاسعة من Great Migration) ومخيم Usangu Expedition Camp (حيث يمكنك الحصول على حماية عملية تجربة في أول عملية سياحية في الأراضي الرطبة البرية وغير المجهولة Usangu في حديقة Ruaha الوطنية).
يقول راموس: "إذا كنت من محبي عمليات التحقق من قوائم الجرافات أو التحديات الشخصية ، فإنني أوصي بشدة بالذهاب لتسلق جبل كليمنجارو". "لقد فعلت ذلك في يوم المرأة العالمي لمدة عام واحد مع مجموعة نسائية ، وكان ذلك مذهلاً للغاية."
ستوصلك رحلة أو عبارة سريعة إلى جزيرة زنجبار الغريبة. يقول راموس: "ولكن قبل أن تتوجه للاستمتاع بالعديد من الشواطئ المحيرة ، تأكد من التوقف في ستون تاون للتعرف على التاريخ المظلم للجزيرة ، وكيف نشأت أسواق تجارة الرقيق هناك". "يقع أحد فنادق البوتيك المفضلة لدي في العالم بأسره في زنجبار ؛ إنه يسمى توليا وله منزلقات مائية في الغابة ، بالإضافة إلى حديقة كاملة حيث مصدر منتجاتهم للمطعم ".


جنوب أفريقيا أين تسافر 2022.

على شرفة Singita Lebombo المطلة على نهر N'wanetsi. هانا فريدمان.
المكان: جنوب افريقيا.

تم اختيارها من قبل: هانا فريدمان ، محررة السفر السابقة وخبيرة المحتوى الحالية في Travel + Leisure . تابع رحلاتها على @ hfreed11 على Instagram و awaywithhannahj على TikTok.
لماذا: مع التاريخ والثقافة ومشاهدة الحيوانات المذهلة والمدن الصاخبة ومنطقة النبيذ المذهلة ، تعد جنوب إفريقيا الأفضل في جميع العوالم. بل إنه يجلب الرومانسية. "لقد زرت جنوب إفريقيا مؤخرًا لقضاء شهر العسل الذي يستحق قائمة الأشياء الرائعة وكان حقًا مزيجًا مثاليًا من المغامرة والاسترخاء. يقول فريدمان: "إنها رحلة تحويلية لن تنساها أبدًا". بالإضافة إلى ذلك ، خففت جنوب إفريقيا مؤخرًا من متطلبات اختبار Covid ، مما يسهل على المسافرين الملقحين الزيارة.
تقدم يونايتد رحلات مباشرة بين مدينة نيويورك وجوهانسبرغ ، مما يجعل من Joburg مكانًا جيدًا لبدء رحلتك. احصل على درس في التاريخ من خلال زيارة متحف الفصل العنصري (الذي أعيد افتتاحه بعد إغلاق كوفيد في الأول من أبريل) ، ومنزل مانديلا ومتحف هيكتور بيترسون . ثم واصل السير على خطى نيلسون مانديلا مع الإقامة في فندق Saxon Hotel، Villas & Spa . يقول فريدمان: "ستشعر بعالم بعيد عن شوارع المدينة الفوضوية بفضل حدائقها المشذبة وحمامات السباحة المتعددة". بالإضافة إلى مانديلا الذي يعيش في مكان الإقامة لمدة ستة أشهر ، يشمل الضيوف السابقين البارزين الآخرين كلينتون وويل سميث وحتى أوبرا.
تنصح فريدمان: "بالطبع ، لا يمكنك زيارة جنوب إفريقيا دون قضاء بضعة أيام في حديقة كروجر الوطنية". الإقامة في Singita Lebombo أو Singita Sweni الشاملة كليًا هي الطريقة الوحيدة لرؤية الحياة البرية الملحمية والنوم بأناقة. يقع العقاران بجوار بعضهما البعض على امتياز خاص بمساحة 33000 فدان داخل الحديقة. يقول فريدمان: "لقد فكرت Singita في كل التفاصيل الأخيرة لجعل هذا المكان فسادًا خطيرًا". "الحياة البرية هي المستوى التالي ، والمرشدون على دراية لا تصدق ، والغرف مذهلة." أفضل لقاء حيوان عاشته؟ السباحة في المسبح الموجود في الموقع عندما جاء الفيل البري مباشرة ليضع على شجرة قريبة ويسرق شرابًا من الماء.
اختتم مغامرتك مع محطة أخيرة في كيب تاون و Winelands. يمكنك التنزه سيرًا على الأقدام فوق جبل تيبل للاستمتاع بإطلالات رائعة على المدينة والمحيط ثم التوجه إلى شاطئ بولدرز للتعرف على مستعمرة البطريق الشهيرة. للحصول على إقامة فاخرة تتضمن الكثير من الثقافة ، تحقق في Ellerman House الذي تحول إلى فندق بوتيكي . يلاحظ فريدمان أن "المجموعة الفنية الخاصة هنا وحدها تستحق كل هذا العناء". تقع Winelands على بعد 45 دقيقة فقط بالسيارة من المدينة ، مما يجعلها رحلة نهارية سهلة. يوصي Freedman بزيارة Babylonstoren لتناول الطعام اللذيذ من المزرعة إلى المائدة مع النبيذ الخاص بك و Delaire Graff Estate للاستمتاع بإطلالات رومانسية على الفيستا.


الأردن إلى أين تذهب بعد ذلك ، السفر في عام 2022.

غروب الشمس فوق وادي رم في الأردن ، أحد أفضل الأماكن للسفر في عام 2022. جيتي.
إلى أين أذهب: الأردن.

تم اختياره من قبل: كأي كين جسمان ، كاتب الرحلات والمدون في The Awkward Traveller .
لماذا: إذا كنت تتطلع إلى الانغماس في السفر الفردي في الشرق الأوسط ، فإن الأردن هي الوجهة للقيام بذلك. خلال العام الماضي ، استثمر الأردن بشكل كبير في إعادة تعبيد الطرق السريعة وتحسين الوصول إلى المواقع السياحية. "بالإضافة إلى ذلك ، من أجل تلبية احتياجات المسافرين بمفردهم في الأردن بشكل أفضل ، هناك المزيد من المرشدين السياحيين والخبرات التي تقودها وتديرها سيدات" ، كما يقول Kingsman. سواء انضممت إلى رحلة جماعية أو انطلقت بالقيادة في الأردن بمفردك ، يجب أن تبدأ رحلتك في عمان. "عمّان زوبعة" ، كما تقول Kingsman ، التي أمضت أيامها وهي تتجول داخل وخارج الأرصفة الصاخبة.
عندما تغادر المدينة ، اتجه جنوبًا إلى البحر الميت ، حيث يمكنك أن تطفو في أدنى نقطة على وجه الأرض. "نصيحة من الداخل ، على الرغم من ذلك ،" يلاحظ Kingsman ، "لا تدخل الماء في فمك. فقط ثق بي في ذلك ". نصيحة أخرى: "قد ترغب في الذهاب عاجلاً وليس آجلاً ، حيث من المتوقع أن يختفي البحر الميت في العقود القليلة القادمة." إذا كنت مهتمًا بالأرض المقدسة ، على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من البحر الميت ، يمكنك زيارة موقع معمودية يسوع المسيح .
لكن بالطبع لا يمكنك مغادرة الأردن دون التوجه إلى الصحراء. يقول Kingsman ، الذي يقترح البقاء في Captain's Camp ، حيث يمكنك تجربة النوم في كهف وتناول المشويات الأردنية الأصيلة والمشاركة في معركة الرقص : "إذا لم تخيم أبدًا تحت النجوم ، فإن وادي رم هو المكان المناسب للقيام بذلك". مع الموظفين. ثم ، في الصباح ، قم بزيارة إحدى عجائب الدنيا السبع: البتراء. يقول Kingsman: "احرص على البدء مبكرًا في البتراء". "يمكن أن ترتفع درجة حرارتها في منتصف النهار ، لذا أحضر الماء وأحذية المشي."


أفضل الأماكن للسفر في عام 2022: آسيا وأوقيانوسيا.

اليابان - p046_Japan Cherry Blossoms.
جيسيكا نابونغو في كيوتو ، اليابان. صورة من كتابها القادم ، "امسكني إذا استطعت". الائتمان: كولين تشو / كتب ناشيونال جيوغرافيك.

إلى أين تذهب: كيوتو ، اليابان.

تم اختيارها من قبل: جيسيكا نابونغو ، خبيرة السفر ، والكاتبة ، والمصورة ، ومؤلفة كتاب The Catch Me If You Can ، الذي سيُطرح للبيع في 14 يونيو وسيكون متاحًا في أي مكان تُباع فيه الكتب ؛ اطلبه مسبقًا الآن على أمازون أو بائع التجزئة المفضل لديك.

السبب: "تعد طوكيو مدينة مهمة للعديد من الأشياء ، ولكن ما تفعله كيوتو هو إظهار قلب الثقافة اليابانية" ، كما يقول نابونجو ، الذي عاش في العاصمة القديمة لمدة عام واحد. وفقًا لنابونجو ، سيكون عام 2022 وقتًا رائعًا للزيارة. وتقول: "عندما تفتح اليابان حدودها ، ستكون هناك نافذة زمنية ضيقة لرؤية كيوتو دون الزحام قبل أن يبدأ الزوار في العودة".
على الرغم من إغلاق الحدود ، إلا أن بروتوكول كيوتو لم يتوقف عن المضي قدمًا. تشمل افتتاحات الفنادق الجديدة فندق ميتسوي الفاخر ، وشينمونزين ، وفندق ماروفوكورو (في مبنى المقر القديم لشركة نينتندو). طوال الوباء ، التزمت مدينة كيوتو أيضًا بأن تكون محايدة للكربون بحلول عام 2050 ، وبدأت خطوات للحد من السياحة الزائدة في المدينة ، بما في ذلك تطوير ذراع استشاري لمجلس السياحة لتقديم الدعم الفني والتدريب على وسائل التواصل الاجتماعي على أمل بناء الوعي بالمتاجر والأحياء الأقل زيارة لإعادة توجيه الحشود بعيدًا عن المناطق ذات الحجم الكبير.
تتطلع مدينة كيوتو إلى منظور جديد للسياحة في عام 2022 وما بعده. قامت جمعية مدينة كيوتو للسياحة بتركيب كاميرات حية حول النقاط الساخنة في المدينة ، بما في ذلك غابة أراشيياما بامبو وسوق نيشيكي للأغذية ، بحيث يمكن للسكان المحليين والسياح على حدٍ سواء التحقق من مستويات الازدحام قبل المغامرة بالذهاب إلى تلك المناطق.
"تاريخ كيوتو كعاصمة قديمة يتألق أيضًا. يوجد في المدينة قصر ذهبي جميل يسمى Kinkaku-ji مما يجعل الزيارة ممتعة للغاية "، كما يقول نابونغو. "ومشهد الطعام مذهل ؛ ستجد إيزاكايا رائعة في كل مكان. إذا كنت تتطلع إلى القيام بالغطس الثقافي العميق لليابان ، فإن كيوتو هي المكان المناسب للقيام بذلك ".



فيلات Phuket_V_حمام سباحة أين تذهب 2022.

V Villas Phuket في تايلاند. MANOO_STUDIO.
إلى أين تذهب: فوكيت ، تايلاند.

تم اختياره من قبل: صانع المحتوى شيلبي أوكومورا من قائمة دلو المتشردون . لمتابعتها على bucketlistbums .

السبب: يقول أوكومورا: "كانت تايلاند واحدة من أولى الوجهات في جنوب شرق آسيا التي فتحت أبوابها مجددًا أمام السياح ، وهذه الضجة المبكرة جعلت الآن الجميع يرغبون في زيارتها". يبدو أن بوكيت على وجه الخصوص مدرجة في قائمة رغبات الجميع ، وذلك لسبب وجيه. إنه يلبي احتياجات الجميع من مسافري الرفاهية الراقية إلى الرحالة بميزانية محدودة ".
سيختبر المسافرون إلى بوكيت في عام 2022 حيوية الجزيرة مع عدد أقل من الحشود ، وبدءًا من 1 أبريل ، دون الحاجة إلى إثبات اختبار PCR سلبي في غضون 72 ساعة قبل السفر عبر ثلاثة مخططات دخول ، بما في ذلك Test & Go و Sandbox و Alternative الحجر الصحي (AQ).
يقول أوكومورا: "هناك الكثير مما يمكن رؤيته والقيام به في الجزيرة - الشواطئ البعيدة ، وبارات غروب الشمس ، والمطاعم الرخيصة ، والمطاعم الراقية ، والجزر البحرية ، وغير ذلك الكثير". "إنه المكان المثالي لبدء (أو إنهاء) أسبوع من التنقل بين الجزر في تايلاند."
تقدم فوكيت خيارات لجميع أنواع المسافرين الذين يتطلعون إلى تجربة مياهها النقية ذات اللون الزجاجي للبحر ، ويحظى الجانب الفاخر من الجزيرة أخيرًا بالاهتمام الذي يستحقه. تقدم V Villas Phuket الجديدة مجموعة مختارة من الفيلات مع حمامات سباحة خاصة وواحد من أحدث البارات الموجودة على السطح ، صالة AKOYA Star ، التي تقدم الكوكتيلات الحرفية وإطلالات 360 درجة على المحيط. تعد مدينة فوكيت القديمة مركزًا ثقافيًا لفن الشارع المتميز والباعة الجائلين والموسيقى الحية في السوق الليلي يوم الأحد والمطاعم المبتكرة مثل الآيس كريم من المزرعة إلى المائدة والعروض الليلية الجريئة في مسرح Junkyard ، والذي تم إطلاقه مؤخرًا أسبوعيًا يوم السبت عرض ليلي.

أفق ملبورن من الخليج.
أفق ملبورن مع أكواخ الاستحمام في المقدمة. جيتي.

إلى أين تذهب: فيكتوريا ، أستراليا.

تم اختيارها من قبل: أوكسانا سانت جون كاتبة رحلات ومؤسس مدونة السفر المستدام الحائزة على جوائز ، DrinkTeaTravel.com . تعمل مع زوجها ماكس في مهمة لاستكشاف العالم بطريقة مسؤولة. يمكنك متابعة رحلتهم على مدونتهم ومشاهدة ما وراء كواليس رحلاتهم على Instagram و YouTube .
لماذا: "بعد إغلاقها أمام السياح الدوليين لمدة عامين تقريبًا ، عادت السياحة في أستراليا بكامل قوتها في عام 2022 ، وإذا كنت تتطلع إلى الهروب من الحشود أثناء الزيارة ، فإن فيكتوريا هي المكان المناسب للذهاب" ، كما يقول سانت جون. ترحب فيكتوريا - الولاية التي تضم ملبورن ، والتي كانت تسمى سابقًا "باريس الجنوب" - بعدد من أماكن الإقامة الجديدة والتجارب المحلية. عدد قليل من الافتتاحات الفندقية البارزة لعام 2022 تشمل فندق ريتز كارلتون ملبورن (أطول فندق في أستراليا ، يكتمل بتسجيل الوصول في الطابق 79) ، بيبرز ريتشموند (يقع على طريق بريدج التاريخي في ضاحية ملبورن الداخلية النابضة بالحياة) و فندق شانغريلا ، ملبورن (جزء من تطوير جديد مذهل ، Sapphire by the Gardens).
تريد التحقق من الأماكن الداخلية في المدينة؟ أفضل طريقة للقيام بذلك هي القيام بجولة مع Hidden Secrets Tours. تقول المؤسس فيونا سويتمان: "هناك دائمًا المزيد لاكتشافه وصنع ذكريات جديدة في كل زيارة". "يجب عليك ان تعرف أين تبحث."
إذا كان لديك بضعة أيام فقط لتجنيبها ، فقم برحلة ليوم واحد من ملبورن إلى جزيرة فيليب. "أقم في Oak Tree Lodge الساحر ، واستمتع بوجبة رائعة مطلة على المحيط في The Cape Kitchen ، واذهب في نزهة في Cape Woolamai ولا تفوت Penguin Parade في Summerland Beach ،" يقول St John. إذا كان لديك المزيد من الوقت ، فانتقل في رحلة برية على طول طريق المحيط العظيم ، أو إذا كنت لائقًا ، انضم إلى 12 Apostles Lodge Walk مع شركة Australian Walking Company . يقول St John: "ستقيم في أماكن إقامة فاخرة واعية بالبيئة ، وتتناول وجبات رائعة من مصادر محلية وتستمتع بمنتجع صحي للقدمين في نهاية كل يوم".
اختتم زيارتك لبضعة أيام في وادي يارا ، بلد النبيذ الخصب في فيكتوريا على بعد ساعة فقط خارج ملبورن. “تمتع بإقامة في مكان خلاب وانطلق بجوار بعض أبواب القبو لتذوق النبيذ الأسترالي الرائع. لا تفوت فرصة التوقف في De Bortoli وجرب قائمة التذوق الشاملة الخاصة بهم المتطابقة تمامًا مع مجموعة مختارة من الجبن المحلي ، "يقول St John.
تشمل بعض تجارب فيكتوريا الأخرى التي لا يمكن تفويتها ، ألبا ، نبع حراري فاخر جديد ومنتجع صحي قادم إلى شبه جزيرة مورنينغتون. يعد Grampians Peak Trail رحلة تنزه لمرة واحدة في العمر لمدة 13 يومًا ، مع أكواخ جديدة مسقوفة ومخيمات متاحة للحجز هذا الربيع. وفي Sea Bounty Mussels في Portarlington ، يمكن للضيوف جني بلح البحر الطازج من المزرعة وطهوه على متن القارب للحصول على تجربة مخصصة حقًا.
اين تسافر في عام 2022؟ ما هي أفضل الأماكن للسفر خلال كوفيد؟ أين يجب أن أسافر بعد ذلك؟ هذه هي الأسئلة التي يطرحها الجميع الآن بعد عودة السفر الدولي إلى الحياة ، وذلك بفضل تخفيف قيود السفر في العديد من الوجهات حول العالم والطلب المكبوت على جميع الإجازات البعيدة التي تم تعليقها أثناء الوباء. وفقًا لمجلس السفر والسياحة العالمي ، ستصل أرقام السفر إلى مستويات ما قبل الوباء في عام 2022 ، ويتوقع الرئيس التنفيذي لشركة اكسبيديا أن يكون هذا الصيف هو موسم السفر الأكثر ازدحامًا على الإطلاق وأن شركات الطيران تواجه طلبًا لا مثيل له.
كل عام ، أقوم بتجميع أفضل الأماكن للزيارة. هذا العام ، تكريماً لشهر تاريخ المرأة في مارس ، استفدت من عدد قليل من خبيرات السفر والمؤثرات للتعرف على الوجهات التي لديهن على رادارهن حول العالم لعام 2022. وتتراوح خيارات المكان الذي يجب أن نذهب إليه في عام 2022 من عواصم حضرية متطورة إلى جزر الكاريبي الحالمة إلى وجهات أفريقية تستحق قضاء عطلة ممتعة. قارن هذه بأفضل الأماكن للسفر التي اختارها الخبراء في عام 2021.


تنزانيا إلى أين تسافر في عام 2022.

تنزانيا- واحدة من أفضل الأماكن للسفر في عام 2022. أليسا راموس.

ومع ذلك ، هناك شيء واحد يجب تذكره: لا يزال العالم في حالة تغير مستمر. لذلك إذا كنت تخطط لرحلة إلى أي مكان هذه الأيام ، فيجب عليك التحقق من قيود السفر للوجهة التي تأمل في زيارتها والنظر في التحذيرات من وزارة الخارجية ومركز السيطرة على الأمراض . وحتى إذا قررت عدم التخطيط لرحلة في الوقت الحالي ، ففكر في هذه القائمة النهائية للسفر لعام 2022 وما بعده.




أفضل الأماكن للسفر في عام 2022: المكسيك.

مدينة مكسيكو نينيا.
تطل على مدينة مكسيكو. نينيا ريتشاردز.
المزيد من فوربس المستشار.
أفضل برنامج ضرائب لعام 2022.
أفضل برنامج ضريبي للعاملين لحسابهم الخاص لعام 2022.
حاسبة ضريبة الدخل: تقدير الضرائب الخاصة بك.


إلى أين تذهب: مكسيكو سيتي.

تم اختياره من قبل: نينيا ريتشاردز متحدثة ومدونة رحلات في "NA Perfect World ، وهو تقاطع منظم للسفر والطعام والأزياء والجغرافيا السياسية مستوحى من أسلوب حياة المواطن العالمي لجيل الألفية. تهدف نينا إلى تمكين الشباب ، وخاصة الملونين ، من السفر ، حيث تعتقد أنه من خلال استكشاف العالم سنعمل على سد الفجوات الثقافية وسوء التفاهم.
لماذا: وجهة طويلة للمبدعين البارزين مثل جوان ديديون وجاك كيرواك ، تشهد مكسيكو سيتي انتعاشًا في مشهد السفر في عام 2022 مع توافد المسافرين المشهورين هناك للحصول على طعامها النابض بالحياة والفن والحياة الليلية. يقول ريتشاردز: "مكسيكو سيتي هي نوع المكان الذي تزوره مرة واحدة وابدأ فورًا في التخطيط لكيفية الانتقال". بينما واصل الأمريكيون الذهاب إلى المكسيك خلال الوباء ، كان السفر أكثر هروبًا من الواقع. كان الناس يتطلعون إلى الابتعاد عن حياة المدينة عندما يسافرون. أغلقت الحياة الليلية والمطاعم والمسرح نبضات المدن. مع عودة العالم للظهور مرة أخرى ، مدينة مكسيكو لديها هذا في البستوني ".


Kevin Hart Signs $100 Million Investment Agreement To Create HARTBEAT, Which Will Be Led By An All Black Leadership Team
يعد Bosque Chapultepec أحد أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في المدينة ، حيث يخضع لعملية تجديد كبيرة هذا العام. يقول ريتشارد: "يأمل الرئيس أوبرادور في جعله أكبر وأكبر مركز ثقافي في العالم ، بإضافة مركز مائي ، وحدائق تزلج ، وتحديث ملاعب كرة القدم".


عندما يتعلق الأمر بالسفر في مكسيكو سيتي ، يوصي ريتشاردز بالقيام بجولة في حدائق Xochimilco العائمة . "قد تعتقد أن الموسيقى الملونة والجولات المليئة بالنبيذ عبر قنوات حدائق Xochimilco العائمة تجذب السياح فقط - لكنك ستكون مخطئًا" ، كما تقول. "عندما نشرت على إنستا قصصي ، أجاب أصدقائي من مكسيكو سيتي ،" نعم! هذه هي الطريقة للقيام بمكسيكو سيتي! "
أيضًا على رادارها: منطاد هواء ساخن فوق أهرامات تيوتيهواكان وطقوس تيمازكال يؤديها شامانا في فندقك. يقول ريتشاردز: "يبدو أن الحياة في مكسيكو سيتي تُعاش حقًا ، وتتألف من سلسلة من التجارب التي تحدث مرة واحدة في العمر والتي تصبح طريقة للعيش". "بصفتي من سكان نيويورك ، فهمت ذلك. العيش في قائمة دلو ".


أفضل الأماكن للسفر في عام 2022: منطقة البحر الكاريبي.

بربادوس إلى أين نذهب بعد ذلك.

مسبح على السطح في O2 Beach Club & Spa في بربادوس. 2021 AUTOSYNC MEDIA
إلى أين أذهب: بربادوس.
تم اختيارها من قبل: سارة جريفز جابادون ، مؤسسة جيت سيت سارة ، حيث يلتقي السفر واللياقة والأناقة.
لماذا: "أحب باربادوس (أنا نصف باجان) ،" يقول جريفز جابادون. "أتطلع إلى العودة في عام 2022 للاستمتاع ببعض الأشياء المفضلة المألوفة (قاطعة الأسماك من شاحنة الطعام الخاصة بشركة كوز على شاطئ بيبلز هي بالتأكيد أولوية) والأماكن الجديدة مثل O2 Beach Club & Spa ."
يشتهر الساحل الجنوبي لبربادوس تقليديًا بالفنادق الحافية ، ولكن الآن هذه المنطقة الرائعة تشهد ارتفاعًا في الفنادق والمطاعم الفاخرة ، بما في ذلك Sea Breeze Beach House و Sandals Barbados و O2 Beach Club ، حيث ستجد ثلاثة حمامات سباحة (بما في ذلك أحد حمامات السباحة الوحيدة الموجودة على السطح في الجزيرة) ، وستة تجارب لتناول الطعام ، وسبعة بارات ، وصالة للمراهقين ، ومنتجع صحي مع إطلالات بانورامية على المحيط. استخدم المنتجع المصممة الكاريبية ميشيل ليوتاود لمنح 02 إحساسًا حقيقيًا بالمكان.
مشهد الطهي في الساحل الجنوبي صاخب أيضًا. Worthing Square Food Garden في الهواء الطلق عبارة عن قاعة طعام شوارع جديدة بها موسيقى حية و 20 نافذة منبثقة تقدم نكهات عالمية من السوشي إلى النطر. يمكن لمحبي الطعام أيضًا التوجه إلى Buzo الجديد للبيتزا أو Cocktail Kitchen للوجبات الخفيفة أو Champers لتناول الطعام بجانب الماء. تشمل بارات الكوكتيل الجديدة Tabú و Mimosa و Chill Bar & Café و Tiki Bar ، الذي يتمتع بإطلالات رائعة على غروب الشمس. لا ينبغي تفويتها أيضًا: ممشى Barbados Boardwalk المواجه للشاطئ ، مع أحواض سباحة وإطلالات خلابة على البحر المفتوح.



google-playkhamsatmostaqltradent