recent
أخبار ساخنة

هل من السهل صناعة طعام ومغذيات للطيور

هل من السهل صناعة طعام لتغذية الطيور.

هل من السهل صناعة طعام لتغذية الطيور.


تابع ما يلى لمعرفة طرق صناعة طعام لمغذيات الطيور.

يعد صنع وحدة تغذية الطيور الخاصة بك هو البديل المثالي لشراء واحدة من المتجر ، وهو أكثر متعة. مغذيات الطيور هي مشروع DIY سهل للكبار وللاستمتاع بالصنع مع الأطفال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وحدة تغذية الطيور المصنوعة يدويًا ستكون جذابة للطيور مثل أي شيء يمكنك شراؤه ، ولكن أرخص بكثير.

يجب أن تستغرق عملية صنع مغذيات الطيور السهلة التالية بعض الوقت وبعضها يسهل العثور على المواد التي ربما تكون لديك بالفعل في المنزل.


منصة التغذية الأساسية المعلقة.

يمكن تحويل أي طبق قديم أو طبق تقديم معدني أو حتى طبق بلاستيكي إلى وحدة تغذية طيور ذات منصة معلقة ، 

بشرط أن تتمكن من إرفاق خطافات بالجوانب لتعليقها. 

حتى أن بعض الأشخاص قاموا بحياكة حامل ، مشابه جدًا للحامل الذي تستخدمه لتعليق الأواني. 

سيبقي هذا الطبق أفقيًا حتى لو هبطت الطيور بشكل غير متساو.


استخدم قطع Lego لوحدة تغذية الطيور الملونة .

هناك القليل من الأشياء التي لا يمكن صنعها باستخدام قطع ليغو البلاستيكية ، والحمد لله أن وحدة تغذية الطيور ليست فقط منهم. البلاستيك مقاوم للعوامل الجوية والألوان الزاهية جذابة لأنواع كثيرة من الطيور.

يمكنك استخدام قطع ليغو لعمل أي شكل تتخيله ، ولكن أسهلها في العمل هي إما وحدة تغذية منصة ، أو إصدار "برج مع منصات هبوط" الأكثر تقدمًا. اترك مساحة في المنتصف لملء البذور ، وقم بتخصيص حجم المغذي لأنواع الطيور التي تريد جذبها.


يمكن أن يكون كارتون الحليب مغذيًا رائعًا للنطاط.

يصنع كارتون حليب طويل القامة وحدة تغذية طيور معلقة مثالية ، ولكن قد ترغب في إحضارها في الطقس الرطب. بعد غسل كارتون حليب فارغ وشطفه ، قم بعمل ثقب في الجزء العلوي لتركيب خطاف ، حتى تتمكن من تعليقه. قم بعمل فتحة مربعة بالقرب من القاع حتى تتمكن الطيور من الوصول إلى البذرة الموضوعة داخل كارتون الحليب.


مغذيات الطيور من العلب الفارغة.

إذا قمت بإزالة الجزء العلوي من العلبة الفارغة وعلقتها أفقيًا ، فستحب الطيور استخدامها كمغذٍ للطيور. المفتاح هو تعليقه حتى لا تسقط البذرة منه ، حتى عندما تهبط الطيور على الفتحة. استخدم خيطًا قويًا واربطه على جانبي العلبة ، وتأكد من إمالته بعيدًا قليلاً عن الفتحة حتى لا يسقط طعام الطيور على الأرض.

يمكنك تزيين علب الكرتون أو الحليب ، أو إضافة منصة هبوط محلية الصنع عند المدخل لجعلها أكثر راحة للطيور وأكثر إمتاعًا للعين.


أنبوب التغذية بالبريد.

هل لديك أي أنابيب احتياطية للوثائق في المنزل؟ تلك البلاستيكية الشفافة تجعلها طويلة الأمد ، ورخيصة الثمن ومبهجة لتغذية الطيور. كل ما تحتاجه هو أنبوب بلاستيكي وبعض أعواد المثلجات ومقص.

ستحتاج إلى قطع بعض الثقوب الصغيرة على الجانبين حتى تتمكن من وضع أعواد المصاصة في الأنبوب. سوف تعمل كمنصات صغيرة ، وسوف تخدم الجاذبية البذور المخزنة داخل الأنبوب البلاستيكي للطيور عندما تهبط.

إذا كنت تشعر بالإلهام ، يمكنك بسهولة تزيين تلك الأنابيب باستخدام شريط washi أو الطلاء ، ولكن تأكد من أنه يمكنك رؤية كمية البذور المتبقية في الداخل. هذا مشروع مثالي لتلك الأنابيب البلاستيكية التي تأتي مع كرات التنس ، على سبيل المثال.

تعتبر وحدة تغذية الطيور محلية الصنع طريقة سهلة لجذب الطيور إلى الفناء الخلفي الخاص بك. من أجل جذب طيور معينة ، تأكد من البحث عن نوع الطعام الذي تفضله وقم بتعليق وحدة التغذية الخاصة بك في مكان مناسب في حديقتك.


google-playkhamsatmostaqltradent