recent
أخبار ساخنة

تأشيرات سياسية المملكة العربية السعودية-السفر الي السعودية للسياحة 2022

 تأشيرات سياسية المملكة العربية السعودية-السفر الي السعودية للسياحة 2022 .

وزارة الخارجية السعودية التأشيرات-يمكنك الدخول الي منصة التأشيرات السعودية من هنا 

https://visa.mofa.gov.sa/Home/Index

Travel to Saudi Arabia for tourism 2022 .

السفر الي المملكة العربية السعودية .

 من دول مجلس التعاون الخليجي التي تتطلب تأشيرة سياحية للدخول. 

تأشيرات سياسية المملكة العربية السعودية-السفر الي السعودية للسياحة 2022 .


متطلبات الحصول على تأشيرة سياحية سعودية .

 بسيطة إلى حد ما ، وزارة الخارجية السعودية التأشيرات لا تستغرق العملية الكثير من الوقت. كل ما عليك فعله هو تقديم المستندات المطلوبة ودفع الرسوم للحصول على تأشيرة سياحية سعودية سفارة المملكة العربية السعودية في واشنطن العاصمة ، الولايات المتحدة الأمريكية ، التأشيرات السياحية والتجارية على حد سواء 

يمكنك الدخول علي المنصة الموحدة للتأشيرات السعودية من هنا https://www.my.gov.sa/wps/portal/snp/servicesDirectory/servicedetails/14331

التأشيرة السياحية  وزارة الخارجية السعودية التأشيرات صالحة لمدة تصل إلى أربعة أشهر شهر أو شهرين يُسمح بالدخول في غضون ستة أشهر من تاريخ الإصدار.

 تبلغ رسوم طلب هذه التأشيرة 140 دولارًا أمريكيًا ومدة المعالجة 10 أيام عمل تأشيرة سياحية للمملكة العربية السعودية. 

تأشيرة سياحية من  وزارة الخارجية السعودية التأشيرات- للمملكة العربية السعودية. 

الأهلية:

 يجب أن تكون مواطنًا من إحدى الدول التالية:( أفغانستان ، ألبانيا ، الجزائر ، أندورا ، أنغولا ، أنتيغوا وباربودا ، الأرجنتين ، أرمينيا ، أستراليا ، النمسا ، أذربيجان ، جزر البهاما ، البحرين ، بنغلاديش ، بيلاروسيا ، بلجيكا ، بليز ، بنين ، بوتان ، بوليفيا ، بوتسوانا, البرازيل , بروناي, بلغاريا, بوركينا فاسو ,بوروندي ,كمبوديا, الكاميرون, كندا ,الرأس الأخضر. جمهورية إفريقيا الوسطى, تشاد, تشيلي ,الصين, كولومبيا, جزر القمر, الكونغو, (برازافيل) الكونغو (كينشاسا) كوستاريكا ,كوت ديفوار, كرواتيا ,كوبا, قبرص ,جمهورية التشيك, الدنمارك ,جيبوتي, جمهورية الدومينيكان ,إكوادور, مصر, السلفادور, غينيا الاستوائية ,إريتريا ,إستونيا, إثيوبيا فيجي فنلندا فرنسا و الغابون وغامبيا وغانا واليونان .

تأشيرة سياحية من  وزارة الخارجية السعودية- تأشيرات سياسية المملكة العربية السعودية-السفر الي السعودية للسياحة 2022 .


 مصدق عليها المملكة العربية السعودية.

 في أبها ، يستخدم الزوار من جميع أنحاء العالم نظام التأشيرات الإلكترونية اعتبارًا من سبتمبر 2019.

 وقد أصدرت  وزارة الخارجية السعودية التأشيرات  قراراتها في استخدام منصة تأشيرة إلكترونية. في أبها للزوار من جميع أنحاء العالم  ,بنظام التأشيرة الإلكترونية اعتبارًا من سبتمبر 2019. 

بدأت المملكة العربية السعودية في تطبيق نظام التأشيرة الإلكترونية للزوار من جميع أنحاء العالم اعتبارًا من سبتمبر 2019, كجزء من الجهود المبذولة من قبل المملكة  لتصبح المملكة العربية السعودية وجهة عالمية .

أطلقت  وزارة الخارجية السعودية التأشيرات نظام التأشيرات الإلكترونية الذي يسمح للمسافرين بتقديم واستلام تأشيراتهم إلكترونيًا .

من المتوقع أن يبسط البرنامج عملية الحصول على التأشيرات السياحية ويعزز نمو السياحة مما يساهم نحو 75 مليار ريال سعودي (20.5 مليار دولار) سنويا للاقتصاد في المملكة .

 كما ستساعد  وزارة الخارجية السعودية التأشيرات في المبادرة  على أن تصبح مركزًا إقليميًا للسياح وتسهيل السفر بين الدول العربية الأخرى المؤهلة للحصول على تأشيرة سعودية. 

الأشخاص المؤهلون للحصول على تأشيرة  وزارة الخارجية السعودية التأشيرات.

إنه بمثابة شبكة أمان  على الرغم من أنه قد لا يكون قادرًا على منع جميع الحوادث ، إلا أنه يوفر راحة البال لمالكي الحيوانات الأليفة.

هو خط دفاع حيوي ضد العواقب المالية والضغوط النفسية التي يمكن أن تصاحبها خطيرة تساعدك الإصابة أو المرض في تخطيط النفقات المتعلقة بالرعاية  ، مما يسمح لك بالتركيز على رسوم التأشيرة الصحية  ورسوم تأشيرة الصلاحية وفترة الصلاحية .

 تتكون رسوم التأشيرة من جزأين: 

 رسوم الخدمة الحكومية ورسوم الطلب. 
464 جنيهًا إسترلينيًا للعائلة) يعتمد على الرسوم اطلب مدى السرعة التي يريد مقدم الطلب معالجة التأشيرة بها حول طلبات التأشيرة (المجموعة أ) 
افي طلبات التأشيرة (المجموعة أ)

التأشيرة الإلكترونية والتأشيرة عند الوصول والتأشيرة عبر الممثلين الأجانب للمملكة .

1/ الحد الأدنى لسن شخص ثمانية عشر عاما. يجب أن يكون المتقدمين .
2/ دون السن القانونية أكبر من 18 عامًا. يجب أن يكون .
3/ جواز السفر ساريًا لمدة ستة أشهر على الأقل وقت الدخول إلى المملكة العربية السعودية.
4/ جميع رسوم التطبيق غير قابلة للاسترداد إذا تم رفض الجهاز .
5/ التكلفة الإضافية: مائة ريال سعودي عن كل يوم إقامة.
6/ لا توجد أي ضرورات روحية لمقدم الطلب يجوز .


لمواطن ريفي دخل في اتفاقيات ثنائية مع السيادة التقدم بطلب للحصول على تأشيرة للذهاب إلى السيادة من خلال تأشيرة إلكترونية أو تأشيرة دخول تم الحصول عليها من المطار ، أو من خلال إصدار من المبنى الدبلوماسي (الولايات المتحدة الأمريكية ، المملكة المتحدة وكوريا الجنوبية واليابان).

المستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة:

1/ تذكرة العودة ،

2/ حجز المبنى ( مطلوب عنوان البيت)

3/ نسخة طبق الأصل من التأشيرة ، ويوصى بنسخة إلكترونية.
الوقت المستغرق لإصدار التأشيرة الإلكترونية هو 5-30 دقيقة في معظم الحالات.
يتم إجراء إجراءات التحقق من صحة التأشيرة من قبل جميع شركات الطيران قبل ركوب الرحلات الجوية إلى المملكة العربية السعودية.

* يمكن أيضًا تمديد صلاحية التأشيرة لمدة ستة أشهر عند تاريخ انتهاء صلاحية جواز السفر بالنسبة لنا كمواطنين

من خلال المنصة الموحدة التي اطلقتها المملكة عن طريق الرابط التالي https://www.my.gov.sa/wps/portal/snp/content/newVisitor

google-playkhamsatmostaqltradent