recent
أخبار ساخنة

امتحانات الثانوية العامة

مصر | محافظ القاهرة يناشد أولياء الأمور بعدم التزاحم أمام لجان الثانوية العامة

   
امتحانات الثانوية العامة


ناشد خالد عبد العال محافظ القاهرة، أولياء الأمور بعدم التزاحم أمام لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة التى ستستأنف غدًا بمادة الديناميكا لشعبة الرياضيات، مع تجنب التجمعات قبل أو عقب الامتحانات حفاظًا على سلامتهم وسلامة أبنائهم.

مصر | التعليم : تسليم طلاب الثانوية العامة بوكليت المواد غير المضافة للمجموع.

 أعلن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أن ما تردد على بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعى من أنباء حول عدم تسليم طلاب الثانوية العامة "بوكليت" المواد غير المضافة للمجموع، عار تماما عن الصحة.


مصر | صور .. طلاب الثانوية معلقين على امتحان الإنجليزي : سهل ومن الكتاب. 

 انتهى منذ قليل امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة وسط إجراءات احترازية وتواجد أمنى كبير لمنع تجمع أولياء الأمور.

مصر | عاجل-أول تعليق لوزير التعليم على نشر أسئلة الإنجليزي : غش إلكتروني.

أكد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن نشر أجزاء من الأسئلة بعد بدء الامتحان يسمى غشا إلكتروني وليس تسريبًا.

مصر | صفحات فيسبوك تتداول أسئلة تزعم أنها لامتحان إنجليزي الثانوية العامة.

تداولت إحدى صفحات" فيسبوك" أسئلة زعمت أنها تخص امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الشهادة الثانوية العامة.  تبدأ اليوم الخميس أعمال تقدير امتحان اللغة العربية للشهادة الثانوية العامة للعام الدراسى 2019-2020

أكدت غرفة العمليات المركزية بوزارة التريبة والتعليم والتعليم الفنى، أنه لا صحة لما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن تسريب امتحان اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الشهادة الثانوية العامة.
يتوافد طلاب الثانوية العامة، اليوم الخميس، إلى لجان الامتحانات لاداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى اليوم الخميس وسط إجراءات احترازية وتواجد أمنى كبير لمنع تجمع أولياء الأمور وذلك فى مدارس جمال عبد الناصر بمنطقة الدقى بالجيزة.
يؤدى طلاب الثانوية العامة، اليوم الخميس امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى، بأجمالي 667 ألف طالب وطالبة على مستوى الجمهورية فى 2216 لجنة سير، على أن يبدأ استقبال ودخول الطلاب من الثامنة حتى التاسعة صباحا ويبدا الامتحان 10 صباحا لمدة 3 ساعات.

google-playkhamsatmostaqltradent